فوائد مذهله أذا قمت بوضع قطعه من البصل داخل جوربك

فوائد مذهله أذا قمت بوضع قطعه من البصل داخل جوربك
WNMUIZNZUY
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الكل يعلم أهميه البصل ولا يوجد منزل بدونه لأنه يدخل في الكثير من الأطعمه ويعد مضاد حيوي طبيعي ويحافظ علي سلامه الجسم ويعرف البصل في مصر من أيام قدماء المصريين ووضعوا أسمه علي الجدران والمعابد وفي ورق البردي ولم يكتفوا بهذا بل كانوا يضعوه مع المتوفي أعتقادا منهم انه يساعد علي التنفس.

 

والبصل مفيد جدا للقلب ولهشاشه العظام ويحمي من مرض السرطان وأشاد الأطباء بأن أكل البصل نيا أو مطبوخا يقوم بتحمير الوجه ويمنع الضرر من السموم وظهرت في الأونه الأخيره فائده أخري للبصل وهو أن تأخذ قطعه من البصل وتضعها داخل جواربك قبل النوم.

وأثبتت الدراسات أن هذه الطريقه تخفض من درجات الحراره وتقوي الأعصاب كما تخلصك من الرشح ويذكر أن الصين تهتم جدا بالقدمين أثناء المعالجه بالطب الصيني التقليدي القديم لأن طاقه الجسم تتجه الي القدمين وتؤثر بقوه علي باقي الجسم فينصح أذا كان الجسم حرارته مرتفعه أو يعاني من رشح في الأنف أو الصداع فعليه بهذه الطريقه.

وهي وضع قطعه من البصل داخل جواربك قبل النوم لأنها تعتبر تدليك للقدم وتفيد الجسم بعد الأرهاق اليومي في العمل وكما أنها تعمل علي تزويد الطاقه في الجسم لبدايه يوم جديد ملئ بالنشاط والحيويه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.