هل تعلم فائدة المربع الموجود على ظهر انبوب الكريم ومعجون الاسنان والشامبو ؟

هل تعلم فائدة المربع الموجود على ظهر انبوب الكريم ومعجون الاسنان والشامبو ؟
13448044181
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

دائما ما نلاحظ المربعات الصغيرة الموجودة على ظهر غلاف انبوب الكريم ومعجون الاسنان والشامبو ومستحضرات التجميل وحتى الجيل والكريمات وخلافها من المنتجات ولكن لا نعلم ابدا ما هى فائدة هذة المربعات ولماذا هى موجودة ومختلفة بين كل منتج والاخر فهناك من يحمل مربع باللون الاحمر والاخر يحتوى عى مربع باللون الاخضر والازرق الداكن والبنى الداكن فاليكم سر وجود هذه العلامات التى ستجعلكم تقيمون المنتج وتختارون ما يناسبكم .

المنتجات التى تحمل المربعات ذات اللون الداكن تشير جميعها ان المنتج الذى تستخدمة هو مصنوع من مواد كيميائية خالصة وبنسبة 100 % .

والمنتجات التى تحمل المربع ذات اللون الاحمر تشير الى المنتج مصنوع من 70 % من المواد الكيميائية و 30 % من المواد الطبيعية .

والمنتجات التى تحمل المربع ذات اللون الاخضر فهى تشير الى ان المنتج مصنوع من المواد الطبيعية 100 % .

وبهذا تكونوا قد عرفتم لماذا توجد هذة المربعات بجميع الوانها ويمكنكم اختيار المنتجات التى تناسبكم سواء فى مستحضرات التجميل وغيرها ومعجون الاسنان وانابيب الكريم لكى لا تستعملوا شيئا ضار عليكم دون علمكم .

ارجو ان تكونوا استفدتم بمعلومات جديدة عليكم للحفاظ على صحتكم وصحة اطفالكم .

التعليقات

  1. هذا الكلام خطأ ١٠٠٪لأن هذا المربع فائدته الوحيدة هى تحديد مكان القص لمكن التعبئة ويسمى فوتوسل واللون يكون اغمق لون فى الوان الطباعة المكونه للأنبوب

  2. سادتي الأفاضل
    للمرة المئة اكتب في هذا الموضوع . لاعلاقة إطلاقا بلون المربعات على الأنابيب بتركيب المادة الموجودة داخل الأنبوبة وإنما هذه المبيعات عبارة هن علامة اودليل لنراها الخلية الضوئية الموجودة في ماكينة التعبئة وتقوم لتوجيه الأنبوبة حتي يتم تعديلها لتكون البيانات التي على الأنبوبة في الجهة العريضة لسهولة قراءتها
    لقد عاصرت هذا المجال لعشرات السنين ومتأكد تماما مما ذكرته هنا
    كج خالص تحياتي
    د. سليم منير حداد

  3. هذه العلامة فقط حتى تلتقطها الخلية الضوئية أثناء دورات الأنبوب فيتم إيقافها ولحام كعبها فى وضع بحيث تكون الكتابة عليها فى وضع المنتصف

  4. أنا أعلم والظاهر انتم من لا يعلم.. هذا فقط حتى تلتقط الخلية الضوئية لتعطي إشارة للعام الأنبوب بعد أن يخرج من حيز التعبئة.. ورجاء لا تنشروها بدون ما تتأكدوا! !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.