تردد قناة (الشرق) الجديد فبراير 2016 على النايل سات بعد التغير

تردد قناة (الشرق) الجديد فبراير 2016 على النايل سات بعد التغير
قناة الشرق
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بعد قيام ثورة 30 يونيو ضد حكم الدكتور (محمد مرسي) وجماعة الإخوان المسلمين، وبعد قيام الجيش والشرطة بفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة اللذان كانت تقيمهما جماعة الإخوان المسلمين لدعم الرئيس المعزول (محمد مرسي).

قام الكثير من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وقياداتها بالهرب خارج مصر، خوفا من الإعتقالات والمساءلة القانونية، بسبب الكثير من الأخطاء التي ارتكبتها جماعة الإخوان في فترة حكم الرئيس مرسي.

وقد هرب هؤلاء إلى الكثير من الدول الأوربية ولعل أبرز هذه الدول (تركيا وبريطانيا)، وبمجرد وصول هؤلاء الأشخاص إلى هذه الدول قاموا بعمل وإنشاء محطات وقنوات فضائية مهمتها الهجوم على مصر والجيش والشرطة ودعم جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

ويعتبر أبرز هذه القنوات هى قناة (الشرق) التي يتم بثها من العاصمة التركية، حيث تقوم هذه القناة ببث الكثير من البرامج التي تحرض ضد الجيش والشرطة، وتضم هذه القناة الكثير من المذيعين لعل أبرزهم الإعلامي الكبير (معتز مطر) والذي يقوم بتقديم أهم وأشهر برنامج على القناة وهو برنامج (مع معتز) والذي يحرص على متابعته الكثير من المؤيدين للرئيس المعزول (محمد مرسي).

هذا وقد تعرضت هذه القناة لكثير من الأزمات المالية، وتم اغلاقها أكثر من مرة، وذلك بسبب عدم وجود اعلانات بها، حتى قام الدكتور (أيمن نور) الرئيس السابق لحزب (غد الثورة) بشراء أكبر عدد من الأسهم في هذه القناة، وقام بإعادة بثها من جديد وكذلك إعادة هيكلة جميع البرامج الموجودة بها، وتم بث هذه القناة في ثوبها الجديد على يد الدكتور (أيمن نور).

ونقدم لكم الأن التردد الجديد لقناة الشرق فبراير 2016 على النايل سات.

التردد12604 أفقي.

معدل الترميز 27500 .

تصحيح الخطأ 6/5 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.