تردد قناة النهار دراما 2016 .. أحدث تردد ومتجدد بإستمرار

تردد قناة النهار دراما 2016 .. أحدث تردد ومتجدد بإستمرار
تردد قناة النهار دراما
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن واحدة من أفضل قنوات مجموعة النهار وهي قناة النهار دراما، وهي تعتبر من أكثر قنوات قمر النايل سات متابعة علي الإطلاق، وذلك بسبب ما تقدمة من محتوي محترم وفريد يجعل لها شعبية وجماهيرية كبيرة في جميع الأوساط العربية وليس المصرية فقط.

تردد قناة النهار دراما 11487 معدل الترميز 27500 أفقي 3/4

ما تقدمة قناة النهار دراما

قناة النهار دراما هي قناة متخصصة في عرض المسلسلات العربية الجديدة والقديمة، وذلك منذ ظهورها لأول مرة علي قمر النايل سات، ولم يتغير بثها أو ما تقدمة منذ أول ظهور لها حتي وقتنا الحالي، وهو الأمر الذي جعل للقناة مكانة مرموقة جداً عند المشاهدين وبالأخص عند متابعين الدراما المصرية.

تاريخ قناة النهار دراما

تلك القناة من أقدم قنوات مجموعة النهار التي ظهرت لأول مرة في يوم 30 يونيو عام 2011 بعد ثورة 25 يناير، وكانت أول قناة تظهر بالمجموعة قناة النهار، والتي تقدم البرامج السياسية والإجتماعية الجميلة جداً، ويمكن لحضراتكم التعرف علي تردد قناة النهار من هنا.

ومن أحدث القنوات التي قامت مجموعة النهار إطلاقها هي قناة النهار سينما، والتي تم بثها كبديل عن قناة النهار رياضة بسبب بعض المشاكل مؤخراً، وتم نقل برامج القناة إلي باقي قنوات المجموعة، وقد تم بدأ بث قناة النهار سينما من يوم الأثنين الماضي، ويمكن لحضراتكم التعرف علي تردد قناة النهار سينما من هنا.

المسلسلات التي تعرضها قناة النهار دراما في الوقت الحالي

من أهم المسلسلات التي تقوم قناة النهار دراما بعرضها في الوقت الحالي وأحدثها مسلسل دكتور أمراض نسا، والذي من بطولة النجم المصري الكبير مصطفي شعبان، وهو أحد المسلسلات التي تم إنتاجها في شهر رمضان الماضي ولذلك يعتبر من أحدث المسلسلات وأشهرها علي الإطلاق.

كما تقوم القناة ببث مسلسل الكبير قوي الجزء الخامس، وهو أخر جزء من سلسلة مسلسل الكبير قوي، وهو مسلسل من بطولة النجم الكبير أحمد مكي، ويعتبر من أشهر وأنجح المسلسلات التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة، بسبب خفة دمه الجميلة جداً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.