طرق سحرية للتمييز بين الساعات الاصلية والمزيفة فى خطوات بسيطة عليك تجربتها

طرق سحرية للتمييز بين الساعات الاصلية والمزيفة فى خطوات بسيطة عليك تجربتها
gallery-preview
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لا شك ان العديد من الرجال والنساء دائما ما يهتموا بالمظهر الانيق الذى يظهر به الجميع فى المناسبات الرسمية او العمل او الخروجات التقليدية او غير الرسمية ايضا . ومن ابرز المظاهر التى قد يهتم بها الجميع فى تفاصيل اناقتهم هى ارتداء ساعات اليد كنوع من التميز والاناقة للرجال او السيدات وغالبا ما تكون من نصيب الرجال الاهتمام الاكبر بالساعات وارتدائها .

ومن ابرز الماركات العالمية التى تقدم خدمات عالية جدا للمهتمين بإرتداء الساعات هى الماركات السويسرية بكل تأكيد والالمانية ايضا وغيرها من الماركات العالمية التى توفر المزيد من سبل الراحة لطلابها ورفاهيتهم . الى ان فى الفترات الاخيرة قد امتلأت الاسواق بالساعات المزيفه والتى تشبه تماما الساعات الاصلية والماركات العالمية .

فقد نقدم لحضراتكم الان مجموعه من الطرق السحرية البسيطة والتى يمكنها التمييز بين ساعات اليد الاصلية وساعات اليد المقلدة او المزيفة .
الوزن : يكون الوزن بالنسبة للاصلية اثقل من وزن الاخرى المزيفة لان الاصلية تصنع من اجود المعادن واثقلها والمزيفه تكون بمعادن خفيفة .
نوع الزجاج المستخدم : فتبرز جوده الزجاج المستخدم فى ساعة اليد الاصلية حيث تكون مكبرة للعقارب والارقام عند النظر اليها من زاوية رؤية معينة بينما الزجاج فى المزيفه فلا يفعل هذا .
خلفية الساعه : تكون فى الاصلية خالية تماما من اى تفاصيل تدل على مكان التصنيع او سنة الصنع لانها تكون محفورة فى الخلف .
طابع الماركات العالمية : تكون ساعات اليد الاصلية محفور عليها من الخلف رمز الشركة الصانعة للساعه .
عقارب الساعة :  ساعة اليد الاصلية لا تصدر عقاربها صوتا بل تسير فى كل انسيابية ودقة فى صمت تام .
اللوجو : يكون اللوجو الخاص بالساعه الاصلية خالى تماما من الاخطاء او العيوب التصميمية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.