بالفيديو: أسهل واسرع طريقة لعمل النسكافية باحتراف في المنزل

بالفيديو: أسهل واسرع طريقة لعمل النسكافية باحتراف في المنزل
النسكافية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أصبح مشروب النسكافية من أهم المشروبات وأشهرها على الإطلاق في جميع أنحاء العالم، حيث أصبح مشروبا ضروريا لمعظم الأشخاص وقد أصبح بديلا للعديد من المشروبات الساخنة وخاصة المنبهات مثل القهوة والشاي وغيرها فالعديد من الأشخاص لا يستطيعون أن مبدوءا يومهم بدونه.

طريقة عمل النسكافية باحتراف في المنزل:

الكثير من الأشخاص لا يستطيعون عمل كوب النسكافية في المنزل وذلك لاختلاف مذاقه عن المشروب الذي يقدم في الكافيهات والمطاعم لهذا قد قمنا اليوم بإحضار طريقة عمل النسكافية كما يتم عملة في كبرى المطاعم خطوة بخطوة.

خطوات عمل كوب النسكافية باحتراف:

أولا المقادير: كوب من اللبن كوب من النسكافية وكوب من الماء.

ثانيا الخطوات: قم بوضع كوب اللبن على كوب النسكافية على كوب الماء في الخلاط الكهربائي وقم بخلهم جيدا، ثم قم بوضع الخليط الذي تم خفقة جيدا في علبة بلاستيكية، ثم بعد ذلك قم بإدخال العلبة إلي الفريذر ثم دعها فيه حتي يتم تجميدها.

بعد أن يتم تجميد الخليط قم بإخراجه من الفريذر، قم بفتح العلبة سوف تلاحظ تكوين طبقتين من الخليط أحدي هذه الطبقتين فاتحة اللون والطبقة الأخرى داكنة اللون.

عند تحضير كوب النسكافية قم بإحضار كوب من الماء المغلي أو كوب من اللبن المغلي ثم قم بوضع ملعقة من الخليط المتجمد تحتوى على الطبقتين الفاتحة والداكنة وضع سكر على حسب رغبتك ثم قلبة ببطء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.