أسهل و أسرع طريقة من أجل تنظيف الأواني المعدنية

أسهل و أسرع طريقة من أجل تنظيف الأواني المعدنية
الأواني المعدنية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بالطبع في أي منزل من منازل العالم هناك مطبخ و على ذلك في المطابخ يوجد العديد من الأدوات التي تستخدم، و لعل أكثر الأشياء التي تستخدم هي الأواني المعدنية و هناك العديد من السيدات يواجهون مصاعب و متاعب في كيفية تنظيف تلك الأواني المعدنية، رغم أنهم يتبعون العديد من الوصفات و العديد من المساحيق من أجل تنظيفها، إلا أن ذلك دون فائدة و على ذلك سوف نقدم لك اليوم طريقة تنظيف الأواني المعدنية حيث أنها ترجع جديدة كما كانت.

الأواني المعدنية

و يجب أن نقول أنه تلك الطريقة من أجل الأواني المعدنية خصوصا الألمونيوم و الأستانلس، حيث كل ما يجب علينا فعله هو وضع كمية من الخل و الملح في أسفل الحلة التي يراد تنظيفها، لمدة من الوقت بعد ذلك نقوم بدعكها عن طريق ليفة خشنة و سوف تري الفرق.

و هناك طريقة أخري بأن نقوم بوضع قشر الليمون، و عصير الليمون، و الملح داخل الإناء، و نضع كمية بسيطة من الملح و نقوم بوضعه على النار، و نتركة إلى أن يغلي قليلا و بعد ذلك سوف نجد أن الأواني سوف تنظف.

و أخر طريقة هي وضع كمية من الكلور مع الماء في الأواني المعدنية، و نتركة لمدة طويلة قليلا و بعد ذلك نحضر ليفة خشنة و نقوم بدعك الأواني، و سوف نري نظافتة و التخلص من الأوساخ، و لكن يجب التأكد أنه ليس صدأ فالصدأ يدمر الجسم خصوصا عن طريق الطعام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.