لتظيف عيون البوتجاز لتعود جديدة ولامعه والتخلص من إنسدادها إليكي تلك الطريقة

لتظيف عيون البوتجاز لتعود جديدة ولامعه والتخلص من إنسدادها إليكي تلك الطريقة
تنظيف عيون البوتاجاز وتسليكها
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

البوتجاز وعيونه هي اكبر مشكلة تقابل ربة المنزل أثناء تنظيف مطبخها خاصة انه يأخذ الكثير من المجهزد في تنظيفة إلى جانب ان عيون البوتاجاز تتعرض للإنسداد عند تنظيفها وايضا من دخول بقايا الطعام زالدهون بداخلها آثناء الطبخ وهي مشكله تواجهها كل ربة منزل وتقف أمامها عاجزة وتضطر لجلب الصيانة والتي تكلفها أموالا لا داعي لها لان المشكلة حلها جدا بسيط فقط قومي بالاتي .
فإذا كنني تريدي التخلص من السواد الذي يتراكم فوق العيون الخارجية فقط قومي بوضعها في ماء مغلي عليه بعض بكربونات الصوديوم واتركيها حوالي عشر دقائق تم قومي بدعكها بواسطة سلك الغسيل الخاص وسوف تلاحظين عودتها جديدة لامعه يمكن استخدام الليمون والخل بإضافتهم إلي الماء المغلي ونقع العيون فيها ودعكها وأيضا ستحصلين علي نتيجة روعه .
ولتسليك عيون البوتاجاز المسدودة يمكنك حلها بطريقه سهله وبسيطة فقط قومي بالتخلص من بقايا الطعام من علي العيون حتى لا تسدها بتراكمها عليها وأيضا يمكنك استعمال سلك معدني رفيع أو ابره طويلة لتسليك العيون المسدودة ويمكنك وضع بعض نقط من الخل في العيون من الداخل واتركيها قليلا وسوف تلاحظين أنها قد أتت بنتائج رائعة.
ولتنظيف العيون أيضا تقدري أن تستخدمي فرشة أسنان قديمه في دعك العيون بالخل والليمون وهي ابسط الطرق دون تدخل عامل الصيانة وستوفري المال والوقت بهذه الطرق السهلة والغير مكلفه والنتائج مضمونه بأذن الله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.