للتخلص من البقع البشرة نهائيا إليكم هذة الطرق الطبيعيه

للتخلص من البقع البشرة نهائيا إليكم هذة الطرق الطبيعيه
علاج بقع الوجه طبيعيا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

هناك الكثير مما يعانون من مشاكل البشرة كالتصبغ والتجاعيد والهالات السوداء ولكن أهم ما يواجهوا من مشاكل مشكلة البقع الداكنة وهناك عدة أسباب لحدوثها كالآثار التي تتركها الحبوب والتعرض لأشعة الشمس الحارقة وأيضاً الأضرار التي تأتي جراء تناول بعض الأدوية كحبوب منع الحمل ، والعديد منا يلجئون إلى الأطباء ليتخلصوا منها بالأدوية ولكن لهذه الأدوية آثار جانبية ، هناك طرق طبيعية للتخلص من هذه المشكلة وهي .
استخدام الطرق الطبيعية الصحية التي لا تأثر سلباً على صحة الإنسان ولا تهدر الموال والوقت
1- الكثير من الوصفات الصحية والطبيعية لعلاج هذه المشكلة يكون عناصرها الأساسية تحتوى على الخضار وأيضاً الفاكهة لما يوجد بها من أحماض تساعد في تفتيح وعلاج البشرة ولا تهدر المال لأنها ذات تكلفة ضئيلة.
2- الحمضيات : تحتوى الأحماض على الكثير من الفيتامينات المفيدة والصحية ومن أهم هذه الفيتامينات (الأسكوربيك)والذي يعمل على إزالة الطبقة الأولى للجلد من غير حدوث آثار جانبية .
من الطرق الطبيعية لإزالة البقع أيضا هي عصير الليمون وبعض العصائر الأخرى
منذ قديم الزمان يستخدمون النساء الليمون لتفتيح البشرة ونضارتها ، فهناك أنواع أخرى من العصائر مفيدة كعصير البرتقال وأيضا عصير العنب.
وطريقة استخدام تلك العصائر هي : نقوم بعصر إحداهما ثم نضع قطعة صغيرة من القطن داخل كوب العصير وبعد ذلك نقوم بمسح البشرة بالقطن لاختفاء البقع الداكنة ويجب ترك العصير على البشرة لمدة ثلث ساعة ثم نقوم بشطف الأماكن الداكنة ويجب الاستمرار على هذه الوصفة ثلاث مرات كل يوم.
وهناك قناع الليمون والعسل للبشرة
نقوم بإضافة الليمون والعسل لبعضهم البعض ثم وضعهما على الوجه لمدة نصف ساعة ثم شطف الوجه بماء فاتر وستحصلون على نتيجة مبهره خلال أيام .
عصير بودرة الحليب والأحماض نقوم بخلط 2 معلقة عصير حمضي إلى 2 معلقة بودرة حليب إلى قليل من الماء ونستمر في خلطهم حتى يصبحوا عجينة ثم نقوم بوضعهم على الوجه مع التدليك ثم نقوم بشطف الوجه.
3- فيتامين (ه) يعمل على تجديد الخلايا الميتة وإعادة نشاطها لما يحتوى على أكاسيد طريقة الاستخدام : وضع زيت هذا الفيتامين على البشرة وفركه والاستمرار على ذلك يوميا حتى نرى النتائج.
4- فاكهة الببايا :: تساعد هذه الفاكهة على تنشيط وتجديد الخلايا وأزاله الخلايا الميتة لاحتوائه على فيتامين ه، ج ، و فهذا الفيتامين يساعد على التخلص من البقع الداكنة و طريقة استخدامه هي : نقوم بوضع فاكهة الببايا على الوجه بعد تقسيمها إلى شرائح لمدة نصف ساعة ويجب الاستمرار عليها مرتين في الصباح وفى المساء حتى نرى النتائج
5-قناع الببايا : نقوم بعصر فاكهة الببايا بواسطة الخلاط ثم نقوم بوضعها على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة ثم نقوم بشطف الوجه .
6-الصبار : يساعد في ترطيب البشرة وعلاج الآثار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ويساعد في التخلص من البقع الداكنة لاحتوائه على الكثير من الفوائد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.