فوائد مشروب الديتوكس فى تنقية الجسم من السموم وحرق الدهون

فوائد مشروب الديتوكس فى تنقية الجسم من السموم وحرق الدهون
مشروب الديتوكس
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مشروب الديتوكس من المشروبات التى ظهرت وانتشرت بقوة فى الفترة الأخيرة وهو مشروب مفيد فى تنقية الجسم من السموم وحرق الدهون بكفاءة عالية ويساعد على تخلص الجسم من السموم وخاصة الكبد ويعمل مشروب الديتوكس على تجديد خلايا الجسم بالكامل ويقوى الصحة العامة، وينصح خبراء التغذية بتناول بتناول مشروب الديتوكس مرة كل 3 أيام أو مرة كل أسبوع على الأقل حيتى يمكن تخليص الجسم من السموم وتحفيزه على حرق الدهون الضارة بالجسم والتى تنتج من العادات الغذائية الخاطئة والضارة التى نتناولها باستمرار.

يكتون مشروب الديتكوس من فواكه طبيعية وبعض الخضروات والتى تساعد على محاربة الاكتئاب وتعمل على إزالة التوتر، وتجعل البشرة نضرة ولامعة وتمنع تكون حبوب الشباب، وتلين البشرة وتساعد على منع جفاف الجلد وذلك لأنها غنية بفيتامين ب بكميات كبيرة، ونستعرض معاً أفضل 3 مشروبات ديتوكس لها تأثير فعال فى تخليص الجسم من السموم بكفاءة عالية.

أولا: مشروب الديتكوس بالعسل الأبيض، ويتكون من كوب ماء دافء مع عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من العسل الأبيض، ويتم خلط العسل مع الماء أولاً ثم يضاف الليمون عليها ويتم تناوله كل يوم صباحا بعد الاستيقاظ من النوم وقبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة وهو يزيد مناعة الجسم ويقويها ويطرد السموم من الجسم.

ثانياً: مشروب الديتوكس الأخضر، ويتكون من بقدونس طازج، وكرفس، وكزبرة خضراء، وحبة خيار خضراء، وعصير ليمون، وماء، وتوضع كل هذه المكونات فى الخلاط ويتم ضربها جيداً وتصفيتها ويمكن إضافة ملعقة عسل أبيض عليها وهذا المشروب يعمل على تخليص الجسم من الماء الزائد والسموم الضارة.

ثالثاً: مشروب الديتكوس بالنعناع، ويتكون من أوراق النعناع الخضراء، وشرائح من البرتقال، وشرائح من الخيار وماءن ويتم نقع كل هذه المكونات ويتم تناول تناولها وهى تساعد فى التخلص من السموم الضارة ويمتنع الاكتئاب، وهو مشورب مفيد صحياً ونفيساً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.