تنظيف السجاد فى المنزل بطريقة بسيطة وائعة بدون غسيل وازالة كافة البقع بطريقة سحرية

تنظيف السجاد فى المنزل بطريقة بسيطة وائعة بدون غسيل وازالة كافة البقع بطريقة سحرية
تنظيف السجاد فى المنزل بطريقة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تنظيف السجاد فى المنزل ، يعاني العديد من السيدات فى كيفية تنظيف السجاد فى المنزل بشتي الطرق وعن وجود بدائل للتنظيف فضلا لارتفاع سعر التنظيف الخارجي لدي محلات الدراي كلين والتى تحاسب التنظيف بالمتر ونظرا” ايضا لعدم التنظيف بالشكل المطلوب او الذي ترغب فيه سيدات المنزل ، ولكن الكل يبحث عن طريقة جديدة لتنظيف السجاد دون عناء او تعب وكيفية اخراج البقع من على السجاد ، ولكن تنطيف السجاد فى المنزل يسبب الجهد والعناء للجميع ، ففي محاولة لايجاد حل سريع وايضا موفر ، فيبقي السؤال هل تعانين من تنطيف السجاد هل او يسبب لكي الكثير من الجهد او فقد الكثيرمن المال ، فالان تعرفي من خلال التصريحات الهامة من الخبراء لموقع كلمة عن كيفية تنظيف السجاد فى المنزل بطريقة بسيطة ورائعة والتعامل مع كافة البقع على حدي والتنظيف بدون الغسيل .

تنظيف السجاد فى المنزل وازالة البقع دون غسيل .

من الاشياء الكثيرة التى تصيب السجاد فى المنازل هي بقع الحبر التى تظهر عند وجود اطفال ، طريقة التنطيف المثلي ضعي القليل من الملح على منطقة البقة وتركيها لفترة  ستم ملاحظة امتصاص الملح للحبر ومن الممكن استخدام الليمون ايضا .

وفي حالة وجود بقع لشاي او قهوة على السجاد ايضا فما عليكي سواء غمس قطعمة من الماء المختلط بمقدار من الخل ومن ثم الضغط على منطقة البقعة وليس حكها حتي لا تتسع البقعة وتنتشر فى السجاد .

وفى حالة وجود بقعة من اللبان او الشمع وفى هذه الحالة يتم وضع قطعة من الثلج وفركها عن طريق الضغط عليها ثم ازالتها تلاحظين انها تخرج بطريقة رائعة .

وفى حالة وجود بعقع لاي شئ مثل الدهون يتم استخدام سائل من الملح والكحول وفرك البقعة جيدا سيتم انتهاء بطريقة فعالة .

اما فى حالة وجود بقع من الدم على السجاد يتم ايضا استخدام الماء ثم  الخل بطريقة دائرية مقعطة من القماش ويلاحظ تنظيفها بشكل رائع

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.