تحذير| لا تبحث عن هذه الأشياء في محرك البحث “جوجل صور” أبداً

تحذير| لا تبحث عن هذه الأشياء في محرك البحث “جوجل صور” أبداً
لا تبحث عن هذه الأشياء على محرك البحث جوجل صور
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

المحرك الأكبر والأكثر استعمالا في العالم والذي يستخدم في أكثر من 6 ملايين عملية بحث يومياً والذي يسميه البعض”الحاج جوجل” نظراً لشهرته وقدرته الساحرة على الويب العالمي ولكن على الجانب الآخر فمن الممكن أن يكون البحث عن بعض الأشياء ضارا وله عواقب وخيمة، وهذه الأشياء متمثلة في:

1- تشخيص للأعراض الطبية

لا تحاول مطلقاً البحث عن تشخيص لبعض الأعراض والآلام التي تشعر بها فسوف يوجهك محرك البحث جوجل فورا على المنتديات والمواقع التي ليست مصدراً موثوقا للتشخيص أو حتى بعض الأطباء المختصين والذي يكون قد شخص حالة بعينها لا علاقة لها بك وبالأعراض والألم الذي تشعر أنت به، ويفضل استشارة طبيبك الخاص لاغير.

2- البحث عن الصور المرعبة وما يخص الجن

لا تبحث عن أي شيء يتعلق بالجن أو الصور والفيديوهات المرعبة والتي قد تصيبك بأزمات قلبية واضطرابات نفسية خطيرة حتى وإن كانت هذه المقاطع غير حقيقية ومفبركة.

3- البحث عن مرض ال”Éléphantiasis”:

هذا المرض في غاية الخطورة والصور المتوفرة له على جوجل صور غير محببة إطلاقا حيث يصبح الجلد سميكا في مناطق معينة من الجسم ولن تتحمل رؤية هذا المرض.

4- كيف تصنع قنبلة:

إياك أن تقوم بالبحث عن أي شيء يخص الارهاب والقنابل أو ما يمثل تهديداً أمنيا على جوجل صور فقد تعرض نفسك للاعتقال من قبل القوات الأمنية والتي تراقب الانترنت خاصة في ظل كثرة العمليات الارهابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.