شاهد لقاء الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مع يسري فودة

abmonem_L_2012112235515[1]
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

التقى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مع الاعلامى يسري فودة على قناة أون تى فى فى برنامج أخر كلام الثلاثاء 5-6-2012 حيث يتحدث المرشح لرئاسة الجمهورية سابقا عن مليونية العدالة وعن المسيرة التى قادها مع الاستاذ حمدين صباحي والاستاذ خالد علي وتطرق الحديث الى ما حدث من تزوير فى الانتخابات الرئاسة 2012 فى الجولة الأولى .

أبو الفتوح على أون تى فى مع يسرى فودة

المقدمة التى تلاها الاعلامى يسري فودة + خطاب الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب المتعلق بالتشريع .

 ميادين التحرير تضغط من أجل العدالة و العزل بقيادة الخارجين من سباق الرئاسة و آخرين، و الفريق شفيق يقول: من أنتم؟ و مجلس الشعب يتحدى.

طيب الله أوقاتكم. رومانسية ميادين التحرير، و قد استعادت جانباً من الذاكرة، تجد نفسها محشورة فيما يبدو تسارعاً في إيقاع صراعٍ على السلطة. البعض حائرٌ لم يدرك بعدُ أبعاده، و البعض يقفز بمواقفه إلى الأمام تحسباً، و البعض لا يزال يحلم. هذه مياهٌ لم تختبرها سفينة مصر من قبل و كلنا على متن السفينة. دعونا نحن في هذه الليلة نختبر رؤية رجل التف حوله حتى قريب ركاب السفينة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

أهلاً بكم. موقعة الإعلان الدستوري المكمل، و قد لاح في الأفق غمارها، في القسم الثاني من هذه الحلقة. أما في هذا القسم فإن لنا لقاءً خاصاً بمن كانت استطلاعات الرأي العام تضعه في مقدمة السباق نحو قصر الرئاسة على الأقل حتى الأيام القليلة التي سبقت صناديق الاقتراع. دُهش هو، مثلما دُهش كثيرون، حين علم أن الصناديق أتت به في نهاية المطاف رابعاً على حد ما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية. لم يكن لضميره الوطني، على حد قوله في أول رد فعل له، أن يعتبرها انتخابات نزيهة. ربما يدخره قدر مصر لدور أكثر إشراقاً، في القريب أو في البعيد، لكنه في هذه اللحظات أحد ثلاثة فرسان أفرزتهم صناديق الانتخابات في اللحظة نفسها التي خرجوا فيها من سباق الرئاسة.

اسمحوا لي في مستهل هذا اللقاء أن أرحب بالدكتور عبد المنعم أبو الفتوح

شاهد اللقاء كاملا :

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.