شاهد فيديو يظهر فيه سياسي ياباني يبكي بحرقة لاتهامه بتبذير المال العام

شاهد فيديو يظهر فيه سياسي ياباني يبكي بحرقة لاتهامه بتبذير المال العام
23-07-2014 10-09-57 م
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في طريقة غير مألوفة أجهش سياسي ياباني في البكاء  والعويل أثناء استجوابه للرد على ادعاءات حول قيامه بصرف الأموال العامة  على رحلات خاصة خلال فترة عمله.
وقد ظهر ربوتارو نونومورا النائب عن محافظة هيوغو والبالغ من العمر 47 عام وهو يجهش في البكاء والعويل ويذرف الدموع ويضرب الطاولة بقبضة يده تعبيراً عن غضبه وحزنه الشديد وذلك في الفيديو الذي تم نشره في فوكس نيوز وتم مشاهدته من 640 ألف مشاهدة في أيام معدودات.

وقال نونومورا في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده يوم الثلاثاء الماضي بصوت مخنوق من كثرة البكاء بأنني قد ترشحت لأغير اليابان والمجتمع.
ثم توقف في منتصف الجملة باكياً بصوت مرتفع وواصل قائلاً لقد أصبحت حياتي على المحك وذلك بعد أن قام الصحفيون بسؤاله عن الادعاءات سالفة الذكر.
وقد قامت إحدى الصحف المحلية بنشر تقرير حول قيام النائب المذكور بزيارة منابع المياه الساخنة 106 مرات العام الماضي بتكلفة قدرها 30 ألف دولار دون أن يتم تقديم فواتير وهو ما أدي إلى استجوابه.
من الجدير بالذكر أن عدد من السياسيين اليابانيين قد اضطروا خلال الفترة السابقة بتقديم استقالاتهم من مناصبهم بعد زلات فسرت بعضها بالجنسية والعنصرية خلال تصريحات لهم.
يمكن مشاهدة الفيديو من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.