بالصور اكتشاف مومياء كائن من الفضاء الخارجى في هرم قديم باللاهون بالفيوم

بالصور اكتشاف مومياء كائن من الفضاء الخارجى في هرم قديم باللاهون بالفيوم
القناع الذى عثر عليه مع المومياء
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في خبر أذهل كل المهتمين بالأثار المصرية القديمة حول العالم أعلن علماء الآثار عن اكتشاف مومياء لرجل فضائي مدفونة بعناية شديدة في أحد الأهرامات القديمة بمنطقة اللاهون بالفيوم.
وقد قام بهذا الاكتشاف المذهل الذي زلزل العالم عالم الآثار التشيكوسلوفاكي والأستاذ المتقاعد بجامعة ولاية بنسلفانيا فيكتور لويبك حيث أنهما أثناء استكشافهما لهرم صغير يرجع إلى الأسرة 12 بالقرب من هرم سنوسرت الثاني بمنطقة اللاهون بالقرب من الفيوم وجدا مومياء محفوظة جيداً لمخلوق تم تحنيطة بعناية يبلغ طوله 5 أقدام أي ما بين 150 و 160 سم.

القناع الذى عثر عليه مع المومياء
القناع الذى عثر عليه مع المومياء

وأرجع العلمان إلى أن هذه المومياء تعود إلى حوالي 2000 أو 1880 سنة قبل الميلاد، وهي لا تشبه الإنسان وجنس هذا المخلوق ليس واضحاً حيث لا يوجد له آذان خارجية وعيونه لوزية الشكل كبيرة جداً.
وبدارسة النقوش الموجودة في المقبرة تبين أن هذه المومياء هي لمستشار الملك وكان هذا المستشار اسمه أوسيرونت وتعني باللغة الهيروغليفية (نجمة السماء المرسلة) وهذه الجثة محنطة بشكل جيد ووجد بجوارها عدد من المحتويات الغريبة التي لم يستطع أحد أن يتعرف عليها حيث وجد قاعة خفية للدفن اثناء استكشاف هرم صغير إلى الجنوب من هرم سنوسرت الثاني والذي كان يعتقد أن هذا الهرم الصغير يحتوى على مومياء ملكة فرعونية.
وقد صرح أحد المتخصصين في علم الآثار أنه كان واضحاً جداً منذ البداية أن هذه المقبرة لشخص غير عادي لأن الحفاظ على المومياء تم بطريقة غير عادية حيث تم طلاءها بمزيج من الذهب والطين كما أنه وجد بالمقبرة مواد تركيبية لم يستطيع أحد تحديد ما هي هذه المواد بالإضافة إلى آلة غريبة تعتبر لغز كاملاً لوحدها.

صورة المومياء

وقد تسبب هذه الاكتشاف حالة من الذهول لدي المسئولين المصريين حيث أنهم قرروا عدم الإعلان عن هذا الاكتشاف حتي يجدوا تفسير مناسب لتلك المومياء الغريبة وقامت الحكومة المصرية بالتشاور مع عدد من علماء الآثار الكبار إلا أنهم لم يجدوا تفسير حتي الآن.
إلا أن كل الخبراء الذين شاهدوا هذه المومياء أكدوا أنه ليست من أصل أرضي بل هي لمخلوق فضائي من خارج الأرض وأن هذا المخلوق كان يساعد الملك المصري ويقدم له المشورة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.