لن تصدق ما هى فوائد الفشار الصحية لجسم الانسان ؟؟ حقائق مذهلة

لن تصدق ما هى فوائد الفشار الصحية لجسم الانسان ؟؟ حقائق مذهلة
c41de46b45
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نقدم لحضراتكم اليوم معلومات فى غاية الاهمية لما تحمله من فواؤد طبية وحقائق مذهلة قد نكون نغفل عنها عن اشياء محببة الينا والى الاطفال والكبار على حد سواء . فمن المعروف ان الفشار يعتبر من الاشياء المحببة جدا لنا كبارا او صغارا ويقدم كنوع من انواع التسالى والمقبلات .

مما لاشك فيه اننا جميعا نعرف ان الفشار فى الاصل هو نوع من انواع الذرة الذى يصبح على هيئته تلك بعدما يوضع على النار او يتعرض للهب . وسنتناول فى هذا الموضوع بكل شغف سؤال واحدا ونحمل له اجابة بإذن الله .. هل يكون الفشار مغذى جيد لاجسامنا وماهى فوائده الصحية لجسم الانسان ؟؟ .

يعتبر الفشار من المواد الاولية التى تجبر المخ لافراز مادة تسمى السيروتونين المسؤولة عن حفظ التوازن العصبى للانسان . وهى تعتبر المادة الاولى التى تعمل كمواصلات بين المخ وباقى اعضاء الجسد التى تعمل بإشارات عصبية من المخ . وتعتبر الاولى من نوعها والتى تقوم بتنبيه اى عضو من الجسد فى حال تلقى امرا سريعا من المخ وتتفوق بهذا عن مادة الكافيين الموجوده فى القهوة والنسكافيه . واثبتت الدراسات العلمية ايضا ان مادة السيروتونين هى المسؤولة الاولى عن توليد شعور بالسعادة والابتهاج ومضاد قوى جدا للاكتئاب والحزن لدى الانسان .

يعتبر الفشار ايضا من ابرز الاطعمة التى تعالج ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ويدخل فى انظمة الدايت والتخسيس الناجحة لانه لايحتوى سوى على ملح طعام وذرة . ويحتوى الفشار ايضا على كل مكونات فيتامين ” ب ” المركب المفيد جدا للجسم وبناءه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.