فوائد الرمان الصحية لجسم الانسان ؟؟ وما الذى يفعله فى جسم الرجل ؟؟ مفاجأة كبرى

فوائد الرمان الصحية لجسم الانسان ؟؟ وما الذى يفعله فى جسم الرجل ؟؟ مفاجأة كبرى
10042
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نقدم لحضراتكم اليوم معلومات فى غاية الهمية والروعة عن مخلوق ن مخلقوقات الله سبحانه عز وجل الخالق العظيم الذى خلق كل سىء فقده تقديرا ونفع عباده بما خلقه له ليكون ميسرا لخدمتهم . نتكلم اليوم بمشيئة الل عن فاكهة محببة جدا لنا كبارا او صغارا وهى فاكهة من فواكه الجنة كما وصفها القران الكريم وهى فاكهة الرمان .

يعتبر الرمان من الفواكه الجميلة فى الطعم والفائدة والمحببة لدى الجميع واذا اردنا ان نتكلم عن اصل تلك الشجرة سنجدها فى الاصل نبتت فى ايران ارض الفرس ومن ثم انتقلت الى بقاع الارض وتشتهر دولة اسبانيا حاليا بزراعته بكثرة . يقوم الرمان بحرق الوليسترول فى جسم الانسان بطريقة رهيبة وبصورة فعالة جدا عن غيره من الفواكه والمواد الطبيعية . ويعتبر الرمان معالج قوى جدا لتصلب الشرايين ويعمل الرمان ايضا على صحة العظام والغضاريف فى جسم الانسان . ويعد الرمان من اكثر الاشياء الفاتحة للشهية لدى الانسان حيث يكتفى بكوب واحد يوميا لجسم الانسان من عصير الرمان بضمان الصحة والحيوية الدائمة للجسم . ويعتبر الرمان كذلك من اكثر المواد المضادة للاكسدة فاعلية فى جسم الانسان ويعد لذلك من اكثر المواد المحاربة للاورام السرطانية ويحارب تكون خلاياها بصورة رهيبة ولذلك هو يحد من الاصابة بسرطان الرحم والثدى والبروستاتا والجلد .

تأثيره عند الرجال : يقوم الرمان بتنشيط الدورة الدموية بطريقة فعالة جدا ما يؤدى الى وصول الدم الى كافة الاطراف فى جسم الرجل مما يؤدى الى نشاط فى العضو الذكرى ويؤدى الى اتمام حالة الانتصاب بشكل كامل وذلك قد تعد مشكلة عند كثير من الرجال بالطبع .

ثأثيره وفوائده للحوامل : يعد الرمان هو الفاكهة الطبيعية التى تحتوى على مواد فعالة بصورة كبيرة ف الايام الاخيرة من الحمل حيث انه يحتوى على الاستروجين المادة التى تقاوم الكوليسترول وضغط الشرايين فى الفترة الاخيرة من الحمل مما يساعد ويسهل فى عملية الولادة . كما انه يقوم بتقوية عضلات الرحم مما يسهل عملية الولادة ايضا .

ويستخدم الرمان ايضا لعلاج سقوط الشعر مع العديد من الوصفات العشبية والطبية ويعتبر قشر الرمان من المعالجات الاكثر قوة فى حالات التهابات الامعاء وحالات التهاب القاولون .

 

 http://www.youtube.com/watch?v=P5nliW3Oom0

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.