خلطات تبييض الوجه : سهلة وسريعة ومضمونة

خلطات تبييض الوجه : سهلة وسريعة ومضمونة
FD005198
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تعانى الكثير من السيدات من الإسمرار فى البشرة وخصوصا منطقة الوجه نظرا لتعرض السيدات لأشعة الشمس المباشرة أثناء ذهابهن وعودتهن إلى المدرسة أو الجامعة أو العمل ، ولهذه المشكلة تأثير سلبى كبير جدا فى نفسية بنات حواء لأنها تأتى أولا فى وجها الذى يمثل عنوان جمالها مما يظهر أنها أكثر إسمرارا وهذه المشكلة تجعلها فى حالة عدم رضا عن مظهرها العام .
ولكن قبل أن نبدأ فى سرد الوصفات
ولكن الآن هناك حل لهذا المشكلة العويصة التى تعانى منها معظم بنات حواء وهى مجموعة من خلطات تبييض الوجه والتى تساعدك على العودة إلى إشراق وجهك ونضارته وإليكى الآن 5 خلطات طبيعية تساعدك على الحصول على بشرة مشرقة .

الخلطة الأولى :
أحضرى كبسولة من فيتامين E من الصيدلية وأفرغى محتوياتها فى وعاء وامزجى معها 4 قطرات من زيت الخروع وأدهنى بها وجهك قبل النوم وأشطفيه بالماء الفاتر عند الإستيقاظ من النوم .
تستعمل هذه الوصفة كل يوم لمدة 15-21 يوم .

الخلطة الثانية :
انقعى 5 حبات من اللوز فى الماء لمدة ليلة كاملة وخذخ الحبات واطحنيها واضيفى اليها معلقة من العسل وقطرات من عصير الليمون وبعض اللبن ، ستتكون معك عجينة أفرديها على الوجه قبل النوم واشطفيها فى الصباح .
الوصفة تستعمل كل ليلة لمدة 15 يوم ثم مرتين أسبوعين .

الخلطة الثالثة :
جففى بعض من قشر البرتقال ثم اطحنيه وخذى منه ملعقة كبيرة وأضيفى إليها ملعقة من عصير الليمون وملعقة من اللبن وملعقة من العسل وأمزجيهم جيدا ثم أفرديهم على الوجة لمدة ثلث ساعة وافركيه برفق ثم أشطفى وجهك بالماء الفاتر .
تكرر الوصفة من 3 – 4 مرات أسبوعيا .

الخلطة الرابعة :
أحضرى نصف ثمرة أفوكادو وأهرسيها ثم أفردى على الوجه وأتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها برفق بالماء الفاتر .
تكرر الوصفة مرتين يوميا لمدة شهر .

الخلطة الخامسة :
قطعى حبة بطاطس ولفيها بشاش واعصريها لتحصلى على عصير البطاطس واخلطيه مع كمية متساوية من عصير الليمون وأدهنى به الوجه لمدة 25 – 30 دقيقة ثم أشطفيه بالماء الفاتر .
كررى الوصفة مرتين فى اليوم لمدة شهر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.