فيديو لقاء ياسمين عرب جوت تالنت مع وائل الابراشى فى برنامج العاشرة مساء على قناة دريم

فيديو لقاء ياسمين عرب جوت تالنت مع وائل الابراشى فى برنامج العاشرة مساء على قناة دريم
وائل الابراشى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

عرض الإعلامى وائل الابراشى فى حلقة أمس من برنامج العاشرة مساء, لقاء البرنامج السابق مع الطفلة ياسمين العلوانى نجمة برنامج عرب جوت تالنت , وتلك الحلقة قبل ظهور ياسمين فى برناج عرب جوت تالنت , وكانت بصحبة المايسترو سليم سحاب وكورال الاطفال فى لقاء أبرز نجومية تلك المتألقة ياسمين العلوانى.

وفى لقاء ياسمين على قناة دريم وبرنامج وائل الأبراشى كشفت عن بداية دخولها لعالم الفن والغناء , وكانت تعشق الغناء وهى صغيرة وعندما نجحت فى دراستها وطلب منها والدها أن تطلب مكافأة وكان طلبها هو الدخول لعالم الغناء وكان هذا الطلب مفاجأة للوالد , وأستغرب منه كثيراً بعدما اكدت له أن الغناء أمنيتها الوحيدة.

كما تحدثت ياسمين عن قيامها بالغناء فى عدد من الحفلات ومراكز الثقافة , كما تحدثت ياسمين نجمة عرب جوت تالنت عن التحاقها بفرقة المايسترو سليم سحاب , حيث بدأت فى طورال الأطفال ولكن بعدها بأسبوع فقط ظهرت على المسرح الكبير أعجاباً منه بقدراتها , واكدت ياسمين عن سعادتها الكبيرة بثقة واهتمام المايسترو سليم.

يذكر ان ياسمين العلوانى حققت شعبية كبيرة بعد ظهورها فى برنامج عرب جوت تالنت شعبية أمتدت خارج حدود مصر الى كل الوطن العربى , يذكر أن ياسمين حصلت على الباز الذهبى من الفنانة نجوى كرى لدى ظهور صاحية ال16 عام لأول مرة فى برنامج عرب جوت تالنت للتأهل الى المرحلة النهائية لهذا البرنامج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.