فيديو خطاب السيسى فى الإمارات اليوم 19-1-2015 مؤتمر الطاقة فى أبوظبى

فيديو خطاب السيسى فى الإمارات اليوم 19-1-2015 مؤتمر الطاقة فى أبوظبى
خطاب السيسى الإمارات
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ألقى الرئيس المصرى عيد الفتاح السيسى خطاب مصر فى مؤتمر الطاقة العالمى اليوم الأثنين 19-1-2015 الذى يعقد الأن فى أبوظبى فى الإمارات , ويأتى خطاب السيسى فى مؤتمر الطاقة بالإمارات أثناء زيارته للدولة الشقيقة هذه الأيام , حيث ألتقى السيسى خلال الزيارة بقادة دولة الإمارات وتناولت اللقاءات تدعيم العلاقات المشتركة المصرية الإماراتية فى كافة المجالات.

وأكد الرئيس السيسى فى بداية الخطاب أن الطاقة تعنى الحياة وأن الطاقة المتجددة تعنى الحياة النظيفة الجيدة , ثم وجه التحية لقادة دولة الإمارات رعاة القمة العالمية للطاقة , كما عبر عن سعادته لزيارة الإمارات الاولى له كرئيس لمصر , كما وجه الشكر على دعوته لزيارة الإمارات من سمو الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان.

كما عبر الرئيس السيسى خلال الخطاب عن أهمية هذا المؤتمر العالمى وعلى أهمية الطاقة المتجددة بالنسبة لمستقبل العالم كله , وأنتقل السيسى خلال الخطاب الى ما يحدث فى المنطقة العربية والعالم مطالباً المجتمع الدولى على العمل بكافة السبل لمواجهة تلك الاحداث , كما طالب الرئيس السيسى بتغيير وتطوير الخطاب الدينى كما تحدث عن أهمية توفير العمل للشباب فى كل العالم.

وأكد الرئيس السيسى أن أمن دول الخليج العربى خط أحمر وأمنها من أمن مصر , كما شكر السيسى جهود الإمارات فى تحقيق أمن بلدها وحدودها , وقام الرئيس السيسى فى خطاب اليوم بتوجية رسالة الى كل شعوب الوطن العربى , حيث طالب الشعوب بالأهتمام ببلادهم وأوطانهم مستعرضاً ما حدث فى الدول العربية.

وأضاف الرئيس السيسى فى الخطاب هل ما يحدث تغيير ام تدمير , ثم تناول خطاب السيسى فى الإمارات خطط التنمية فى مصر وأن أساس التنمية هى الطاقة , وكشف عن أستراتيجية مصرية جديدة للطاقة التى ستؤسس لمستقبل أفضل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.