فيديو كلمة السيسى اليوم 20-1-2015 فى عيد الشرطة

فيديو كلمة السيسى اليوم 20-1-2015 فى عيد الشرطة
السيسى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقل التلفزيون المصرى والفضائيات المصرية كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الثلاثاء 20-1-2015 فى عيد الشرطة , حيث حضر الرئيس السيسى وكبار رجال الدولة ووزارة الداخلية أحتفالية عيد الشرطة فى أكاديمية الشرطة اليوم , والتى شهدت تكريم بعض الرموز وتكريم أسر شهداء الشرطة المصرية خلال الفترة الماضية , وشهدت كلمة السيسى وقوف أبناء شهداء الشرطة بجواره على المسرح.

وقبل بداية الكلمة أكد الرئيس السيسى أن مصر تدفع ثمن غالى لتكون واحة للأستقرار والامن وتكون مصر كما كانت دائماً ودوماً , كما حذر من تسول له نفسه أن يهاجم مصر مضيفاً أنه أيضاً مصر دولة قانون زأنها دولة تحترم نفسها وتحترم أهلها وأن القانون سيسرى على الجميع.

وأستعرض الرئيس السيسى فى بداية الكلمة عن تاريخ الشرطة المصرية والحدث التاريخى الهام الذى بدأ من عنده الأحتفال السنوى بعيد الشرطة , كما أكد على دور الشرطة المصرية خلال الفترة الحالية التى تشهدها البلاد والمنطقة العربية والعالم.

وتحدث الرئيس السيسى عن مواجهات وتحديات كثيرة تواجة الشرطة سواء فى كل مدن مصر , كما تحدث تحديدا عن المواجهات فى سيناء ودور الشرطة الكبير هناك , وتحدث الرئيس السيسى الى الفنان احمد السقا والفنانة يسرا حيث أكد أن عليهم دور هام سيحاسبوا عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.