فيديو كلمة السيسى اليوم 31-1-2015 عن أحداث سيناء

فيديو كلمة السيسى اليوم 31-1-2015 عن أحداث سيناء
كلمة السيسى سيناء
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أذاع التلفزيون المصرى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم السبت 31-1-2015 تعليقاً على أحداث سيناء والعريش الأخيرة , وجاءت الكلمة عقب أجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى تم فيه أتخاذ بعض القرارات والأجراءات لمواجهة ما يتم فى سيناء , ومن أبرز تلك القرارات توحيد قيادة شرق القناة تحت قيادة الفريق أسامة عسكر.

وكلمة السيسى اليوم تركزت عن أحداث سيناء مؤكداً أن الهدف من العملية الاخيرة فى العريش هو النيل من إرادة مصر , وأضاف لن يصلوا لهدفهم وإننا من سينتصر فى النهاية , وأضاف السيسى أن الموجود الأن خيار المصريين وأنه ينفذهذا الخيار للشعب ويحترمه.

وأضاف الرئيس السيسى فى الكلمة أنه قال من قبل ونبه من تلك الاحداث وقال أنها ستتكرر , وأضاف لكننا لن نترك سيناء أبداً وستظل سيناء مصرية , وقال أنه يفضل الموت قبل أن يترك سيناء أو اى أرض مصرية , وأن مستعد ان يضحى بنفسه فى سبيل هذا وفى سبيل مصر.

وطالب الرئيس السيسى خلال كلمة اليوم دعم الشعب المصرى وقال أنه مستعد أن يقف أمام كل العالم طالما ان الشعب المصرى خلفة , مضيفاً أنه لا يستطيع بمفرده تحقيق كل شىء مشيراً بقوة الى دور الشعب فى تحديد مصيره.

وأكد الرئيس السيسى أنه تم أتخاذ كل الأجراءات للمواجهه فى سيناء , وأضاف من ساعد على الاحداث الأخيرة فى العريش نعرفه وسوف ينال عقابه , مؤكداً وبكل قوة أننا سننتصر فى النهاية.

وفى نهاية كلمة السيسى اكد أن المؤتمر الاقتصادى سوف ينعقد فى موعده , لأنه هام وسيبنى مستقبل مصر ويحقق أمال وطموحات الشعب المصرى , وأعاد الرئيس السيس وأكد على أحترامه لخيار الشعب المصرى وأنه لن ينال أحد أبداً من مصر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.