فيديو مكالمة هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد مع لميس الحديدى أمس السبت على قناة cbc برنامج هنا العاصمة

فيديو مكالمة هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد مع لميس الحديدى أمس السبت على قناة cbc برنامج هنا العاصمة
هانى المسيرى 7
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أجرى برنامج هنا العاصمة والإعلامية لميس الحديدى مكالمة مع محافظ الاسكندرية الجديد هانى المسيرى , وذلك فى حلقة أمس من البرنامج على قناة سى بى سى , كما عرض البرنامج لقطات من أداء المحافظ الجديد للقسم الدستورى امام الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح امس فى قصر رئاسة الجمهورية.

وفى بداية المكالمة قدمت الإعلامية لميس الحديد التهنئة للمحافظ الجديد للثغر , وتمنت له التوفيق لتوليه مسئولية محافظة كبيرة مثل الاسكندرية , وتحدث الاستاذ هانى المسيرى عن مشاكل الاسكندرية التى يعرفها تماماً وأنه سعيد جداً أن يتواجد فى منصب لحل تلك المشاكل , واكد أن خبراته الادارية ستعاده فى تحقيق أنجازات قوية فى الاسكندرية.

وتحدث هانى المسيرى عن أسلوبة الذى سيدير به المحافظة وأكد أن لدية خطط قصيرة الاجل وخطط طويلة الاجل , واكد أن أهم أهتماماته الان هو النظافة ووسائل المواصلات وتوفير خدمات مميزة للمواطن السكندرى , أما الخطط طويلة الأمد ستكون أعادة هيكلة الشركات المتعثرة .

كما تحدث هانى المسيرى عن بعض المعلومات عنه وعن تاريخه , ومؤهلاته العلمية والعملية , كما تحدث عن ممارسته للرياضة وأنه بطل الجمهورية فى السباحة , وتناول الحوار عدد من النقاط التى تهم المواطن السكندرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.