فيديو كلمة سمو الشيخ محمد بن زايد اليوم الأثنين 9-2-2015 فى القمة الحكومية بالإمارات

فيديو كلمة سمو الشيخ محمد بن زايد اليوم الأثنين 9-2-2015 فى القمة الحكومية بالإمارات
محمد بن زايد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ألقى سمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ولى عهد أبو ظبى كلمة فى القمة الحكومية اليوم الأثنين 9-2-2015 بحضور 4 الاف من المشاركين فى القمة من رؤساء حكومات ووزراء وشخصيات عامة من 93 دولة من كل أنحاء العالم , ولاقت كلمة وخطاب الشيخ محمد بن زايد ردود أفعال وترحيب من الجميع لما تم تناوله خلالها من أمور هامة.

وفى بداية كلمة سمو الشيخ محمد بن زايد قدم التحية الى سمو الشيخ محمد بن راشد راعى القمة الحكومية , كما وجه التحية لضيوف دولة الإمارات , وفى بداية الكلمة وجه الشيخ محمد بن زايد العزاء فى وفاة الملك عبدالله , وأكد أن السعودية الشقيقة الكبرى الأن فى أيد حكيمة وتمنى التوفيق للملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية , كما أثنى على قرارات الملك السعودى الأخيرة.

وتناولت كلمة الشيخ محمد بن زايد مفهوم الحكومة المتميزة كما أنه أكد ان الازدهار لا يتوقف على الحكومة فقط ولكن هناك دور على المواطن أيضاً , كما تحدث عن الشيخ زايد أل نهيان مؤسس الإمارات وتناول بعض كلماته المأثورة والحكم الثمينة التى تركها المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وتحدث الشيخ محمد بن زايد فى الكلمة عن حاضر الإمارات الحالى وما وصلت أليه الدولة من تقدم وأزدهار وأرتباط هذا بالماضى , كما تحدث عن ضرورة التفكير فى مستقبل البلد ومستقبل الدول الخليجية وضرورة التخطيط والتفكير فى هذا بكل جدية وعملية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.