فيديو كلمة السيسى اليوم 15-2-2015 عن حادثة المصريين فى ليبيا

فيديو كلمة السيسى اليوم 15-2-2015 عن حادثة المصريين فى ليبيا
كلمة السيسى ليبيا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أذاع التلفزيون المصرى منذ قليل كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم 15-2-2015 بعد فترة قصيرة من أذاعة فيديو حادثة المصريين ال21 فى ليبيا , حيث ألقى الرئيس السيسى تلك الكلمة قبل بدأ اجتماعه مع مجلس الامن القومى المصرى لبحث الرد المناسب على أحداث واقعة المصريين فى ليبيا .

وفى بداية كلمة الرئيس السيسى اليوم وجه سيادته خالص العزاء الى أهالى ضحايا حادثة ليبيا كما توجه بالعزاء الى كل الشعب المصرى , واكد أن هذا المصاب هو مصاب كل الشعب المصرى , وأكد الرئيس السيسى أن هذه الحادثة أغضبت الشعب المصرى بكاملة وطالب الرئيس كل الشعب بالإصطفاف لمواجهة هذا التنظيم.

وقال الرئيس السيسى أن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد وبالاسلوب والتوقيت المناسب للقصاص من منفذى تلك الاحداث , وأعلن الرئيس السيسى عن بدأ أجتماع مجلس الدفاع الوطنى بصورة مستمرة لمتابعة سبل الرد , وأكد الرئيس السيسى انه أصدر أوامره الى الحكومة بمنع سفر المصريين الى ليبيا , وكذلك تسهيل عودة المصريين من ليبيا.

وأكد الرئيس السيسى خلال الكلمة عن تكليفه لوزير الخارجية المصرى ,للتباحث حول مواجهة التنظيم وما يحدث فى ليبيا لأن هذا لا يهدد مصر فقط ولكن يهدد كل العالم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.