فيديو كلمة السيسى اليوم 22-2-2015

فيديو كلمة السيسى اليوم 22-2-2015
حديث السيسى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أذاع التلفزيون المصرى والقنوات الفضائية المصرية كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم 22-2-2015 , وتناولت كلمة السيسى عدد من المواضيع الهامة سواء فى الداخل المصرى أو القضايا الاقليمية والعالمية والتى تتعلق بمصر ومستقبلها , كما وجه الرئيس السيسى عدد من الرسائل أهمها للشعب المصرى الى جانب رسائل مختلفة أخرى فى مضمون الكلام.

وكان عنوان كلمة السيسى اليوم حديث الرئيس حيث وجه أولاً التحية الى الشعب المصرى وقال الرئيس أن هذه الكلمة سوف تتكرر كل شهر اذا كان هناك وقت , كما توجه السيسى بالعزاء لكل شهداء الشعب المصرى سواء من الجيش أو الشرطة أو فى ليبيا أو فى أحداث مباراة الدفاع الجوى بين الزمالك وإنبى.

أشاد الرئيس السيسى فى الكلمة برد القوات المسلحة المصرية السريع على أحداث ليبيا وإستشهاد المصريين هناك , وأكد السيسى على عقيدة الجيش المصرى وهى عدم الاعتداء على أحد أو أحتلال أرض أحد , وأكد الرئيس السيسى أن هذه قيم للمصريين وثوابت للجيش المصرى , وأكد أن أهداف الطائرات فى ليبيا كانت مدروسة ولم تكن ضد مدنين.

وطالب الرئيس السيسى فى الكلمة بأنشاء قوة عربية موحدة تواجه الصعاب والاحداث الحالية فى المنطقة العربية , وأكد على تضامن الرؤساء العرب مع أحداث مصر الاخيرة ورغبتهم الصادقة فى المساعدة .

وتناول الرئيس السيسى فى الكلمة الوضع الداخلى فى مصر , وأكد أن أى مسئول أخطأ سوف يتم محاسبته , وأكد أن موضوعى شيماء الصباغ وأحداث مباراة الزمالك وإنبى سوف تظهر فيهم الحقيقة وسوف يحاسب المسئولين عنهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.