خطاب السيسى فى الكلية الحربية .. مواجهة الفكر الخاطىء ، لم تتدخل مصر برياً فى اليمن ، معالجة الإعلام غير الصحيحة للخطاب الدينى

خطاب السيسى فى الكلية الحربية .. مواجهة الفكر الخاطىء ، لم تتدخل مصر برياً فى اليمن ، معالجة الإعلام غير الصحيحة للخطاب الدينى
خطاب السيسى فى الكلية الحربية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

حضر الرئيس عبد الفتح السيسى أحدى مراحل التدريب لطلبة الكلية الحربية ، ونقلت وسائل الإعلام خطاب السيسى فى الكلية الحربية اليوم الجمعة 17-4-2015 ، هذا الخطاب الذى تناول عدد من الرسائل الهامة الى الشعب المصرى والى الجيش والشرطة وطلبة الكلية الحربية والإعلام والى من يفكر فى ان يمس مصر بسوء.

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بداية الخطاب عن الفكر الخاطىء والافكار الهدامة المنتشرة الان وضرورة مواجهة تلك الافكار ، حيث وضح الرئيس السيسى كيفية مواجهتا أولاً من خلال الفكر السليم وثانيا من خلال القانون ، وأضاف الرئيس اما اذا لجأ اصحاب هذا الفكر الى السلاح فستواجههم الدولة بكل قوة ، وطالب الرئيس السيسى طلبة الكلية الحربية التحلى بإيمان راسخ ان تلك الافكار هدامة ولا تصح ، ويعرفوا ان البلاد عانت منها كثيراً.

وتناول خطاب السيسى فى الكلية الحربية اليوم موضوع اليمن حيث أكد ان مصر تدخلت حتى الان بحرياً وجوياً كما أعلنت من قبل ، وشدد ان مصر لم تتدخل برياً وان ما ينشر عن هذا الامر غير صحيح ، وأضاف الرئيس السيسى ان قرار التدخل البرى اذا تم سوف تعلن القوات المسلحة هذا الامر على الشعب ، مؤكداً ان القيادة السياسية تحترم الشعب المصرى، مشدداً انه يعلم حجم الامانة التى حملها له الشعب المصرى.

وأنتقد الرئيس السيسى الاداء الإعلامى الاخير ومعالجة أمر الخطاب الدينى ، وأكد ان طلبه تصحيح الخطاب الدينى لا يريد به ما يحدث الان فى الإعلام ، وأكد الرئيس السيسى ان هذا الامر يجب معالجته عن طريق علماء الاسلام وكبار الشيوخ, يمكنك متابعة ومشاهدة خطاب الرئيس السيسى فى الكلية الحربية.
وتناول الخطاب عدد من الامكور الهامة التى تهم المواطن المصرى وخطة الدولة فى الايام القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.