امرأه على فراش الموت تحاول منع زوجها من الزواج بعدها فقامت بحيله غريبه جدا

امرأه على فراش الموت تحاول منع زوجها من الزواج بعدها فقامت بحيله غريبه جدا
قبر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

عاش رجل وزوجته حياة سعيده للغايه لا تشوبها شائبه ، فقد كان كلاً منهما يحرص على مشاعر الآخر وعلى ارضاءه ، واتفقا ألا يكذب أحدهما على الآخر أبداً ، ولكن هذه الحياه لم تستمر طويلا فقد مرضت الزوجه مرضاً شديداً ألزمها الفراش لفترة من الزمن ، وكان زوجها وفياً جداً معها فكان يعمل على خدمتها ويوفر لها كل وسائل الراحه.

إلا أنها في ليلة سألته سؤال عجيب حيث قالت له : هل ستتزوج بعد وفاتي ؟   فكر الرجل أن يكذب على زوجته لنها مريضه ولكن تبادر إلى ذهنه وعده لها بعدم الكذب مهما كان السبب فأخبرها أنه سيتزوج بعد وفاتها .

ولكن العجيب هو رد فعل زوجته التي لما تغضب ولم تثر ولكنها قالت له انها لا تمانع في زواجه بعد وفاتها ولكن بشرط واحد ، هو ألا يتزوج إلا بعد أن يجف تراب قبرها ، وهنا واقف زوجها .

ومرت الأيام وزاد المرض على الزوجه إلى أن لقيت ربها ، وحزن الزوج جداً لوفاتها فترة طويله ، ولكن بعد فتره من الزمن قرر الزواج إلا أنه تذكر شرط زوجته فذهب إلى قبرها يتحسسه فوجده ليناً فتعجب وعاد لمنزله ثم رجع في اليوم التانلي فوجده ليناً أيضا

فقرر أن يبقى إلى جوار قبر زوجته يوماً كاملا حتى يعرف ماذا يحدث .

وفي صباح اليوم التالي ، وجد الزوج أخو زوجته قادما ، فسأله عن سبب وجوده ، فقال له أن اخته قد أوصته بأن يسكب الماء على قبرها كل يوم حتى لا يجف قبرها أبداً وقد شددت في هذه الوصيه وألحت عليه مراراً وتكراراً !!!

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.