بالفيديو..قراءة مؤثرة أبكت الملاين و جعلت الغرب يطلب ترجمة هذا المقطع

بالفيديو..قراءة مؤثرة أبكت الملاين و جعلت الغرب يطلب ترجمة هذا المقطع
44558
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قال الله تعالي الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب اليوم نقدم لكم مقطع فيديو أثناء صلاة الفجر بصوت الشيخ ياسر الدوسري يتلو أيات من سورة الفجر بصوت جميل ورائع قراءة عطرة ومؤثرة وخاشعة سبحان الله.

حقا إن القرآن الكريم كله شفاء وهداية ورحمة وهو كتاب الله الخالد الى يوم الدين وحجته البالغة على الناس وختم الله به الكتب السماوية وهو معجزة باقية حتى أخر الزمان وأيّد الله تعالى به نبينا محمدا صلّى الله عليه وسلّم وتحدّى بة الإنس والجنّ على أن يأتوا بسورة من مثله.

فكان عجز البلغاء والفصحاء قديما وحديثا أكبر دليل على ان هذا الكتاب سماويا وأنه كلام الله عذ وجل ونجد الناس فى الصلاة لا يمتلكون أعينهم من البكاء أثناء قرائة الشيخ ياسر الدوسري آيات عظيمه تقشعر لها الأبدان وتخشع لها القلوب وتدمع منها العين.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو انتشر على مواقع التوصل الاجتماعى وشاهدة الكثير من الغرب وتعجبوا بشدة من المشهد ولماذا الناس تبكى بهذا الشكل مع اختلاف الأشكال والأعمار وما هذة الكلمات التى تؤثر عليهم هكذا.

وطالبوا من المسلمين الموجودين فى الخارج ترجمة هذا الفيديو لمعرفة سر الخشوع العجيب و الرهيب للمسلمين في الصلاة سبحان الله والحمد لله على نعمة الإسلام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.