بالفيديو مدرسة تحكي تفاصيل محاولة 20 طالب اغتصابها داخل المدرسة

بالفيديو مدرسة تحكي تفاصيل محاولة 20 طالب اغتصابها داخل المدرسة
13697356889256
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قامت مجموعة حوالي 20 طالب من مدرسة طلعت حرب بمحافظة الجيزة بالهجوم علي المعلمة التي تراقب لجنة الامتحانات وتمزيق ملابسها ومحاولة اختصابها وكل ذلك بسبب انها رفضت السماح لهم بالغش أثناء الامتحان في مادة الدين وهذا يظهر التدهور الخطير في الاخلاق والمبادئ.

وما وصل الية الشباب من انحراف وتجرء وأسرع باقي المدرسين عليها لانقاذها من بين يديهم وفي مداخلة هاتفية مع الاعلامية ايمان الحصري من خلال برنامج 90 دقيقة الذي يذاع علي قناة المحور الفضائية حيث قالت المعلمة أنها وجدت مجموعة تطلب منها أن تدخل اللجنة لتغشيش الطلبة.

وفوجئت بمجموعه أخرى يدخلون اللجنة ويشعلوا النار في ورق الأسئلة وكان يتطاير الورق في كل مكان مما جعلها تصرخ وفوجئت بأحد التلاميذ يتحرش بها مما شجع باقي الموجودين بالقيام بنفس العمل وأشارت أن ملاحظ اللجنة لم يتحرك ووقف ساكناً مما دفعها للخروج من اللجنة.

واضافت المعلمة انها لم تكن تتوقع أن الطلبة تتجرء عليها ويعتدون عليها بالحجاره والازاز ودخلت حجرة الكنترول لتختبئ من الطلاب وكانوا يضربون الباب بقوة لمحاوله الوصول اليها حتي وصلت مجموعة اخري واخرجتهم وبعد ساعة خرجت من المدرسه مع احد الزميلات ووجدت بالخارج في الشارع الملاحظ الذي كان معها في اللجنة واقف مع التلاميذ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.