فيديو كلمة السيسى فى إفطار الاسرة المصرية أمس الاربعاء 24-6-2015

فيديو كلمة السيسى فى إفطار الاسرة المصرية أمس الاربعاء 24-6-2015
السيسى فى حفل إفطار الاسرة المصرية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أقام الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئاسة الجمهورية أمس الاربعاء 24 يونيو 2015 حفل إفطار الاسرة المصرية فى تقليد جديد تقوم به الرئاسة للتواصل مع الشعب ، حضر حفل إفطار امس عدد من عواقل وشيوخ سيناء ومطروح والنوبة وممثلى من أهالى المحافظات وجميع طوائف الشعب ، كما القى الرئيس السيسى كلمة خلال إفطار الاسرة المصرية وجه من خلالها عدد من الرسائل للشعب المصرى.

هذا وقد عقد حفل إفطار الاسرة المصرية فى فندق الماسة بالقاهرة ، وكانت كلمة الرئيس السيسى بعد الافطار مباشرة وكانت كلمة غير مرتب لها حيث أكد الرئيس على ضرورة تكاتف الشعب المصرى والتوافق معاً فى كافة القضايا وتحدث الرئيس السيسى عن أحداث سيناء ودافع عن موضوع الشريط الحدودى لمكافحة الانفاق .

وأعلن الرئيس السيسى خلال كلمة إفطار الاسرة المصرية ان المحافظات والمدن الحدودية ستحظى باهتمام كبير خلال الفترة القادمة وتم إعداد خطط تنموية كبيرة لها ، وأكد الرئيس السيسى انه قبل نهاية 2015 يجب ان يكون هناك برلمان مصرى لأنهاء استحقاقات خارطة الطريق ، كما وجه السيسى رسالة هامة حيث اكد على أهمية الاختيار الجيد لنائب البرلمان.

وتناولت كلمة الرئيس السيسى فى حفل إفطار الاسرة المصرية انه ليس له أى مصلحة له فى فوز طرف أو أخر فى الانتخابات البرلمانية ، لكن كل ما يهمه مستقبل مصر وأهمية المرحلة التى نمر بها هذه الايام .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.