فيديو – كلمة السيسى اليوم 30-12-2015 فى الفرافرة بالوادى الجديد بمشروع 1.5 فدان

فيديو – كلمة السيسى اليوم 30-12-2015 فى الفرافرة بالوادى الجديد بمشروع 1.5 فدان
كلمة الرئيس السيسى اليوم فى الفرافرة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم فيديو كلمة الرئيس السيسى اليوم 30-12-2015 فى الفرافرة ، والتى كانت خلال افتتاح الرئيس السيسى لمشروع المليون ونصف فدان فى واحة الفرافرة بالوادى الجديد ، كلمة السيسى اليوم تناولت عدد من الموضوعات الهامة والتى تهم المواطن المصرى ، كما تناولت عدد من الرسائل المهمة الى عدد من الاطراف الداخلية والخارجية.

حضر كلمة الرئيس السيسى اليوم فى افتتاح مشروع 1.5 فدان كبار رجال الدولة المصرية ، وشهد حفل الافتتاح عدد من الفعاليات حيث بدأ الحفل بتلاوة من أيات الذكر الحكيم ، كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بزرع اول شجرة فى مشروع 1.5 مليون فدان بالفرافرة بالوادى الجديد.

تفاصيل كلمة السيسى فى مشروع 1.5 مليون فدان

فى بداية كلمة الرئيس السيسى اليوم ، وجه سيادته التهنئة للشعب المصرى بمناسبة هذا المشروع العملاق ، وقال الرئيس السيسى ان مشروع 1.5 مليون فدان سينتهى بعد عامين من الان ، مؤكدا ان انتهائه فى هذا الوقت القياسى يعد مجهود كبير من الحكومة والمشرفين عليه.

وتناولت كلمة الرئيس السيسى اليوم رسالة هامة للفلاح والمزارع المصرى ، حيث أكد ان من حق الانسان الريفى المصرى ان يعيش حياة كريمة وان يتمتع بكافة الخدمات الضرورية والاساسية ، ووجه الرئيس السيسى دعوة الى المزارع المصرى ان يأتى بأسرته الى هذا المشروع والمشاركة فيها مؤكداً مستقبل المشروع المبهر ، كما وجه الرئيس دعوة للبنوك بأن تدعم هذا المشروع العملاق.

وتناولت الكلمة الحديث عن عدد من المشروعات القومية التى تقوم بها مصر الان ، فى الطريق لمستقبل افضل وزاهر للجميع ، كما وجه الرئيس السيسى رسالة طمأنه للشعب المصرى بشأن مستقبل المياة ومشروع سد النهضة فى اثيوبيا والخطوات التى تتخذها مصر للوصول لحل مشترك بين البلدين يرضى جميع الاطراف ، اليكم الان فيديو كلمة الرئيس السيسى اليوم 30-12-2015.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.