وصفة لافراغ المعدة وفقدان الوزن في 60 ثانية فقط و باقل تكلفة

وصفة لافراغ المعدة وفقدان الوزن في 60 ثانية فقط و باقل تكلفة
وصفة لافراغ المعدة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

السمنة هي من اخطر الامراض التى قيد يعاني منها الانسان حيث تمثل السمنة حالة او حاجز لا يسطيع التحرك و عمل كل شئ يرغب فية بمفردة بل يحتاج الى مساعدة من كل من حولة السمنة و تراكم الدهون تهدد صحة الانسان و قد تجعلة عاجزا بسبب امراض اخري قد تصيب الانسان و ناتجة عن السمنة . و توجد حالات كثيرة و عديدة من مصابي السمنة و السمنة المفرطة بسبب الكسل و قلة الحركة و قلة النشاط .

يجب علينا جمعيا الاهتمام بصحتنا لانها كنز من الله و سوف نحاسب عليها يوم القيامة و ايمانا منا بالمحافظة على الصحة سوف ننشر اليكم طريقة سهلة و مذهلة و هي عبارة عن وصفة لافراغ المعدة و فقدان الوزن في 60 ثانية فقط و غير مكلفة و بعد تطبيق هذة الوصفة ستشعرون بتغير جذري في وزنكم وراحتكم الجسدية و النفسية و ارتداء كل ما تفضلونة . و تنفيذ كل المهام التى كادت تصعب عليكم بسبب السمنة .

مكونات الوصفة هي عدد واحد قطعة خيار و مجموعة قطع من الليمون و معلقة من الزنجيبل و نعناع اخضر و يتم تقطيع الخيار الى شرائح و يتم مزج الخليط في اناء واحد و يضاف الية لتر ماء عذب و يتم خلطهم في الخلاط الكهربائي و يتم وضعة الخليط فى الثلاجة و يتم شرب كوب واحد فقط على الريق و يفضل ممارسة الرياضة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.