بالفيديو : مرتضي منصور للاعيبة الزمالك الفارق 4 نقط و ليس 7 و هقعد مدحت شلبي في البيت

بالفيديو : مرتضي منصور للاعيبة الزمالك الفارق 4 نقط و ليس 7 و هقعد مدحت شلبي في البيت
مرتضي منصور
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث مرتضي منصور الى لاعبي الزمالك عقب الخسارة من النادي الاهلي بهدفين مقابل لا شئ و قال مرتضي للاعبين ان اي مشكلة عند اي لاعب يقوم بتوجيهة لي انا شخصيا و ساقوم بحلها و يحاول منصور احتواء جميع اللاعبين فورا الهزيمتان المتتالتين من الاسماعيلي و الاهلي . و عقب منصور على هدف ايفونا بانة هدف ساذج لان المدافعين لم يضغطوا علي ايفونا و هدف عمرو جمال جاء من هجمة مرتدة اثناء محاوة من لاعبي الزمالك التعادل .

و قال مرتض منصور لابد ان يعود نجوم الزمالك الموسم الماضي بتالقهم هذا الموسم و سوف اعتبر ان فارق النقاط هو اربعة نقاط فقط و ليس سبع نقط حيث يوجد مباراة في الدور الثاني مع الاهلي و من المؤكد ان الاهلي لم يفوز بكل مبارياتة حسب وصفة  و قال ايضا لابد من الفوز على الاهلي و التركيز علي المباراة القادمة امام نادي وداي دجلة . و اتمني انة لا يوجد لاعب يخاف من نادي او لاعب او حكم . و انتم سوف تحصدون الدوري و الكاس ايضا .

و تحدث اخيرا مرتضي عن مدحت شلبي الذي سخر من نادي الزمالك اول مرة عندما تحدث عن عامل غرفة الملابس لنادي الزمالك و الذي رش مياة بملح اثناء نزول اللاعبين الى ارضية الملعب و قال اننا لو فزنا كان سيقال اننا نفوز بالسحر و قال ايضا عن سخرية مدحت شلبي من لاعبية الزمالك و قال انا هقعد مدحت شلبي في البيت جنب مراتة هو فاروق جعفر و يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.