شاهد بالفيديو رد فعل شاب أمريكي عندما طلبت منه فتاة محجبة المساعدة

شاهد بالفيديو رد فعل شاب أمريكي عندما طلبت منه فتاة محجبة المساعدة
فتاة محجبة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لا شك أن المجتمع الأمريكي ينظر إلى الفتاة المحجبة نظرة تختلف عن نظرتة إلى الفتيات الأخرى، فالمجتمع الأمريكي أو معظمة ينظر إلى الفتيات المحجبات على إنهن إرهابيات ومتطرفات ويأملون في القضاء على الولايات المتحدة الأمريكية، ولذلك ينظرون إليهم نظرة تعتريها الخوف والقلق والحرص عند التعامل معهم في أي شئ.

وبالرغم من التصريحات الكثيرة من المسئولين الأمريكيين عن أن هذه الأخبار غير صحيحة، وأنه لا يوجد أي تفرقة داخل المجتمع الأمريكي سواء على أساس الديانة أو الجنس، فإن هذا الكلام غير مطابق على ما يحدث في أرض الواقع داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذا ما حاولت إحدي الفتيات المحجبات بالتعاون مع صديقتها الغير محجبه إثباته بالدليل الواضح والفيديو للجميع، حتى يتعرف الجميع على نظرة الشعب الأمريكي للفتاة المسلمة والمحجبة.

حيث قامت هذه الفتاة المسلمة المحجبة بسؤال شخص كان يجلس في أحد الأماكن العامة عن اسمه، وطلبت منه أن يصطحبها لتناول القهوة، فرفض هذا الشاب هذا الطلب وتحجج بأنه ينتظر أحد أصدقائه فرحلت الفتاة المحجبة.

ثم جاءت صديقتها الغير محجبة وطلبت من هذا الشخص أن يصطحبها إلى مكان لا تعرف كيفية الوصول إليه، وعلى الفور قبل هذا الشاب، وعندما سألته هل ينتظر أحد رد سريعا لا، مما أثار غضب الفتاة، وقالت له إنك أدعيت أنك تنتظر أحد أصدقائك عندما سألتك صديقتى المحجبة، وأوضحت له أن الفتاة المحجبة صديقتها، مما جعل هذا الشخص في موقف محرج للغاية، وبرر فعله بأنها تضع شيئا غريبا على شعرها ولذلك رفض الجلوس معها خوفا منها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.