بالفيديو.. الليثي يكشف أسرار دفن “صلاح قابيل” من داخل القبر وحقيقة عودته للحياة

بالفيديو.. الليثي يكشف أسرار دفن “صلاح قابيل” من داخل القبر وحقيقة عودته للحياة
بالفيديو.. الليثي يكشف أسرار دفن "صلاح قابيل" من داخل القبر وحقيقة عودته للحياة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

حاول الاعلامي “عمرو الليثي” الوصول الي الحقيقة في دفن الفنان الراحل “صلاح قابيل” وهو حي وهذة الشائعة التي إنتشرت بشكل كبير عقب وفاته أنة لم يمت ودفن وهو حي اثر إصابتة بغيبوبة وإعتقد أهلة أنة توفي وقال أحد أقاربة أنهم حين ذهبوا ليدفنوا شخص أخر من العائلة بعد دفن الفنان “صلاح قابيل” باسبوع فوجدوة جالس علي السلم جلسة القرفصاء قاطعًا للنفس فيما يعني أنة كان حيا وحاول أن يرفع حجر القبر فلم يستطع وتوفي بالفعل بعد ذلك وظل مكانة.

ونشرت بعض الصحف هذة القصة وصدقها البعض وكذبها البعض الأخر وهذا ماجعل الإعلامي عمرو الليثي يحاول الوصول الي الحقيقة وحل اللغز في هذة الشائعة وقام بزيارة خاصة الي مقبرة الراحل في التجمع الخامس من خلال برنامج واحد من الناس الذي يذاع علي قناة الحياة الفضائية.

حيث قابل نجل الراحل صلاح قابيل ليعلم منة تفاصيل ماحدث بعد دفن والدة وماهي حقيقة شائعة دفنة حي وأكد نجل قابيل أن والده توفى ولم يكن في غيبوبة كما قيل عنة وكل هذة إشاعات لا نعلم ما المقصود بها.

كما أجري الليثي حوارا مع التربي الذي دفن صلاح قابيل بنفسه ليحكي لة أسرار وتفاصيل دفنة من خلال تربة متشابههلنفس التربة التي دفن فيها قابيل حتى يستطيع الليثي النزول فيها ويظهر للجمهور طرق الدفن للرجال والنساء وهنا أكد التربي أن قابيل بعد دفنة لم يتحرك وهو شاهده بنفسة وما قيل عنة كذب ولم يحدث .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.