بالفيديو للتخلص من الشعر الأبيض وصبغ الشعر بماء البطاطس

بالفيديو للتخلص من الشعر الأبيض وصبغ الشعر بماء البطاطس
وصفة سحرية وبسيطة للتخلص من الشعر الأبيض
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الشيخوخة المبكرة مرض يصيب معظم الشباب بالذعر والخوف من زوال جمالهم وصباهم واكثر ما يخيفهم في بداية سن 30 هو ظهور بعض الشعر الأبيض أو بدأ ظهور علامات وخطوط الوجه كل هذه الظواهر تجعل هناك مشكله كبيرة تشغل جميع الناس وخصوصاً النساء فمشكلة الشيب المبكر للشعر تتسبب في ضيق كبير لما يصاب به ولا أحد يستطيع منع ظهور الشعر الأبيض فله عدة أسباب منها تقدم العمر وأيضا يرجع لأسباب وراثية وعندما يظهر في أول العمر ومنتصفه أي سن مبكر يكون سببه وراثي ولكن عندما يظهر في مرحله الأربعين عام يكون بسبب تقدم السن فكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل ظهور الشعر ( الأبيض) يلجئون إلى عمل صباغات الشعر لإخفاء الشعر الأبيض ولكنها لفترة محدودة وأيضا تهدر الوقت والمال .
اليوم قد صرحت ( رأى اليوم ) انه لا يوجد أي طريقة للتخلص من الشعر الشايب وإيقاف ظهوره بشكل نهائي ولكن هناك وصفه قمنا بإحضارها لكم.
الوصفة
ماء البطاطس لاحتوائه على عناصر هامة وصحية ولها فائدة فعاله للشعر فالنشا الذي تحتوى عليه البطاطس يعمل على التكامل الغذائي للشعر وسهولة نمو وظهور.
الطريقة
نقوم بتقشر وتقطيع البطاطس ووضعها في ماء على درجة حرارة عاليه لمدة 30 دقيقة حتى يتم الغليان وبعد ذلك نترك مياه البطاطس تبرد ثم نقوم بتمشيط الشعر بها حتى الجذور ويمكن استخدامها بعد الغسول كمياه للشطف ويجب الإستمرار على هذه الطريقة لمدة ثلاث أشهر حتى نرى النتائج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.