بالفيديو | القبض على أخطر عصابة بالسعودية تقوم على عمليات السرقة لمحلات تجارية مكونة من معلم وتلاميذه

بالفيديو | القبض على أخطر عصابة بالسعودية تقوم على عمليات السرقة لمحلات تجارية مكونة من معلم وتلاميذه
عمليات السرقة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أغرب عمليات السرقة والسطو المسلح على السوبر ماركت التي حدثت في المملكة العربية السعودية ، عصابة مكونة من بعض الطلبة يقودهم معلم من جنسية عربية لسرقة المحلات التجارية بالتهديد بالسلاح.

فقد قامت الأجهزة الأمنية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، بإلقاء القبض على عصابة تم تشكيلها من معلم عربي الجنسية ، وقد ضمت هذا التشكيل العصابة من عدد من الطلبة ، من أجل ممارسة أعمال الجرائم والسطو المسلح على بعض من المحلات التجارية في جنوب المحافظة جدة .

عمليات السرقة

وقال العقيد الدكتور “عاطي القرشي” ، الناطق الإعلامي لشرطة “مكة المكرمة” ، أن الشرطة قامت بتلقي بعض البلاغات عن جرائم سطو المسلح تحت تهديد السلاح ، والقيام بسرقة بعض المحلات التجارية ، وأن قام بهذه السرقات مجهولون في بعض الأحياء متعددة في محافظة جدة .

وأوضح أن الشرطة قامت بالقبض على 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 – 22 سنة ، بعد ما تم عمل كمين محكم للقبض عليهم ، ومن خلال هذا الكمين التي جاء من تحريات المباحث والبحث الجنائي ، تم ضبط 4 شباب ومعهم أسلحة نارية ، وبعض الأدوات لأخرى تستخدم في عمليات السطو والسرقة.

عمليات السرقة

وقد تم نشر عملية القبض على المتهمين في صحيفة “عكاظ” ، وأوضحت بوجود شخص من جنسية عربية ، يقود بعض الشباب وكان يقوم باستئجار ابعض لسيارات التي يستخدمها في عملية السطو وارتكاب جرائم السرقة.

شاهد الفيديو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.