بالفيديو : علاج آلام الظهر فى فترة قصيرة جدا بالاعشاب الطبيعية !! مذهلة حقا عليك تجربتها

بالفيديو : علاج آلام الظهر فى فترة قصيرة جدا بالاعشاب الطبيعية !! مذهلة حقا عليك تجربتها
maxresdefault
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مما لاشك فيه ان آلام الجسد شىء قد يؤلم الانسان كثيرا حيث ان الله سبحانه وتعالى حبانا بجسد بشرى قال عنه المولى عز وجل ” لقد خلقنا الانسان فى أحسن تقويم ” واى خلل فى هذا البنيان او ألم يؤدى الى الشعور بالتعب لباقى اعضاء الجسد الواحد استنادا ايضا الى قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ” مثل المؤمن للمؤمن كمثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الاعضاء بالسهر والحمى ” اى انه تنسيق ربانى وخلق اعجز الجميع واوقفهم فى صمت وذهول .

ولعلنا ندرك تماما ما تعنيه كلمة آلام الظهر حيث ان العمود الفقرى الذى هو بظهر الانسان ويجعله من المخلوقات الفقارية هو اهم ما يوجد بجسم الانسان الذى عليه يقوى عوده ويشتد ويؤدى اى الم به صغير كان ام كبير بألم شديد ووجع لجسم الانسان كله ويمكنه ان يوقفه عن العمل وعن ممارسة حياته العادية . ولعل من اكثر الاشياء التى تجعل من آلام الظهر شيئا صعب الاحتمال هو ان الاعصاب ” الحبل الشوكى ” يمر من خلال فقرات الظهر ويؤدى اى الم فى الفقرات الى الضغط على الاعصاب التى يؤدى التهابها الى المزيد من الآلام الصعب احتمالها .

وقد اكتشف الطب البديل مجموعة وافرة من الاعشاب الطبيعية التى بدورها يمكنها التخفيف بل وعلاج آلام الظهر فى فترة وجيزة وقصيرة جدا . يمكن بخلط الزنجبيل بقليل من الماء الدافىء يقترب من الغليان ثم يوضع فى شاش ويوضع على الظهر ثلاث مرات يوميا ان يعالج الام الظهر . وايضا يمكن لمشروب الزنجبيل مع القرفة مع القرنفل وشربه بصورة دورية ان يعالج الام الظهر بصورة رهيبة . طريقة اخرى : يمكن ان يوضع الدقيق على نار هادئة حتى يصبح عجينه وننتظر الى ان تصبح درجة حرارته عالية نوعا ما يمكن احتمالها ايضا على الظهر ويوضع العجين على الظهر ويمكنها ان تعالج الام الظهر بإذن الله .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.