بالفيديو (توفيق عكاشة) يتنبأ بتدمير (السعودية) في عام 2017 .. والسبب ..

بالفيديو (توفيق عكاشة) يتنبأ بتدمير (السعودية) في عام 2017 .. والسبب ..
توفيق عكاشة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الأعلامي الكبير (توفيق عكاشة) صاحب قناة (الفراعين) الفضائية، ومقدم أشهر برنامج إخباري يذاع عليها وهو برنامج (مصر اليوم) والذي يقوم بتقديمة مع الإعلامية (حياة الدرديري)، ما زال يمارس هوايته المفضلة وهى التنبأ بأشياء مستقبلية سوف تحدث سواء كان في مصر أو في الدول العربية الأخرى.

والغريب والمثير للدهشة أن هناك أشياء من التي يتوقعها هذا الإعلامي تحدث بالفعل، ولا نعرف إن كان هذا بمحض الصدفة، أم أن هذا الرجل على صلة ببعض الجهات الأمنية التي تمده بهذه المعلومات، ومن الأشياء التي حدثت وزعم (عكاشة) أنه تنبأ بها حادثة (رافعة الحرم المكي) في السعودية) وكذلك حادثة (تدافع الحجاج في منى) وأيضا بعض الأشياء الأخرى التي حدثت داخل مصر.

وأخر ما تنبأ به هذا الإعلامي، هو ما قام بالإعلان عنه في حلقة الأمس من برنامجه (مصر اليوم) حيث تنبأ بسقوط المملكة العربية السعودية في عام 2017 ، وأكد أن السعودية سوف تدمر بالكامل في هذا العام إذا ظلت في اتباع فكرها السياسي والعسكري الذي تنتهجه حاليا، وأكد (عكاشة) أن السعودية إذا سقطت فإن مصر لن تستطيع فعل شئ لها.

ويقصد عكاشة بهذا الكلام التدخل البري السعودي في سوريا، حيث أعلنت السعودية أول أمس عن إرسال قوات برية من الجيش السعودي لمقاتلة تنظيم الدولة الإسلامية هناك بالتعاون مع قوات التحالف، وقد أعلنت مصر في وقت سابق رفضها للتدخل البري السعودي في سوريا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.