بالفيديو | الصورة التي انتشرت على الفيس بوك للرائد بالداخلية مع سيدة عجوز ، والقصة المؤثرة لهذه السيدة

بالفيديو | الصورة التي انتشرت على الفيس بوك للرائد بالداخلية مع سيدة عجوز ، والقصة المؤثرة لهذه السيدة
قصة السيدة العجوز مع ظابط الداخلية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

القصة المؤثرة جداً التي انتشرت على جميع المواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والأنستجرام ، عن قصة ظابط بالداخلية مع سيدة عجوز .

بدايتها يحكي القصة الرائد “مختار” ، الذي اشتهر بصورته التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع سيدة عجوز ، وقصة ارتباطه بها ومعرفته لهذه السيدة العجوز ، يقول الرائد “مختار” أنه أثناء مروره بأحد الشوارع في بورسعيد ، فوجئ بهذه السيدة ملقاة على الأرض.

وأضاف الرائد “مختار” أن هذه السيدة وجدها على الأرض ، دون أي مأوى يحميها من البرد القارص ، فقام بالذهاب إليها واصطحبها إلى دار رعاية المسنين ، وقد تكفل بها وبجميع احتياجاتها .

وعبر مداخلة هاتفية في برنامج “مساء القاهرة” ، التي تقدمه الإعلامية “انجي أنور” ، والذي يذاع على القناة الفضائية “Ten TV”  مساء أمس الاثنين الموافق 15/2/2016 ،  أن هذه السيدة وجدها في حالة سيئة في شارع من شوارع بورسعيد ، وأن ليس لها أي مأوى يحميها في هذا البرد القارص ، مما جعله لاصطحابها إلى دار رعاية للمسنين ، وأنه تكفل بجميع احتياجاتها وأنه يطمئن عليها دائماً قائلاً “هذه السيدة مثل أمي” ، وتابع حديثه “فقمت باصطحابها إلى دار المسنين ليقوموا برعايتها”.

ويقول أنه لم يفعل أي شيئاً فريداً ، وأن أي مصري لو في هذا الموقف لفعل مثل ما فعله.

شاهد الفيديو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.