“ضحية المرج” أمين الشرطة قالي تعالي نسهر ولما رفضت طلع الطبنجة في وشي

“ضحية المرج” أمين الشرطة قالي تعالي نسهر ولما رفضت طلع الطبنجة في وشي
تحرش امين شرطة بفتاة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الفساد و الجريمة و الرشوي و غيرهم من المشاكل التى دخل فيها امين الشرطة كمتهم في مختلف القضايا من قبل فئات عديدة من المصريين . و اتهام امناء الشرطة مؤخرا بضرب الاطباء في المستشفيات اثناء تادئية عملهم مما ادي الى اثارة الراي العام و عمل وقفات احتاجية من قبل الاطباء .

و لم تقف الشكاوي من قبل المواطنين ضد امناء الشرطة عند هذا الحد بل قدمت احدي السيدات شكوي و تحدثت في احدي وسائل الاعلام و قالت انها كانت منتظرة وجها و معاها ابنها و سالها امين الشرطة عن سبب وقوفها  في محطة المترو و قالها انا ممكن ادفعلك اكثر لو في انتظظار احد .

و بعد محاولات من السيدة لابعاد امين الشرطة فقرر امين الشرطة اشهار السلاح الميري الخاص بها فى وجها علنا امام جميع الحاضرين و لم يستعلم منها على اثبات شخصية او اي دليل بل طلب منها ان تقوم بالذهاب معة و السهر معة فى هذة الليلة و الدفع لة النقود التى تتطلبها . و رفضت السيدة الذهاب معة ما اثار غضب امين الشرطة و قام بالتحرش بها و مسك اجزاء و مناطق حساسة من جسمها و امين الشرطة يدعي مدحت هراش و محل شغلة فى قسم المرج و قال لها اسالي عني في المباحث . و يمكنكم سماع تصريحات السيدة من الفيديو التالي

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.