تصريح رسمى من كوريا الشمالية لجيشها بشن هجوم نووى على الولايات المتحده

224337201343746
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أعلن الجيش الكورى الشمالى فى بيان له اليوم الخميس بالتوقيت المحلى انه حصل على موافقة نهائية للقيام بشن ضربات قوية لاهوادة فيها على الولايات المتحده حيث يمكن ان تشمل تلك الضربات استعمال اسلحة نووية متطورة.

 

وقال رئيس اركان الجيش فى بيان نشرته وكالة الانباء الكورية الشمالية,انه يبلغ واشنطن رسمياً ان تهديدات الولايات المتحده يمكن ان يتم سحقها بوسائل نووية متطورة اخف واصغر ومتنوعه,وان العملية التى ستقوم بها قواتنا المسلحة لا رحمة فيها وقد تمت دراستها بشكل جيد وبصورة نهائية وتمت المصادقة عليها.

التعليقات

  1. بصراحة الولايات المتحدة تستاهل الرعب الا هيا فيه من كوريا الشمالية ولكن بصراحة احنا اتعودنا ان كوريا تهدد … تهدد وبس .. زى الا عايز يعمل حاجة وخايف يعملها .. بس مش عارف المرة دى حاسس ان هيكون فيها عواقب كثيرة جدا … ربنا يستر بس وكوريا متسبش امريكا والقواعد الا فى العالم كله وتيجى تضرب فى القواعد الا فى الدول العربية ساعتها هيبقا المثل المصرى الا بيقول .. مقدرش على ….مش عارف ايه كدة على …. !! مع تحياتى لهم بالقضاء على اميريكا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.