خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يأمر بارسال 500 مليون دولار لمصر

خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في خبر نشرته وسائل اعلام سعودية ومصرية جاء فيه ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أمر بارسال 500 مليون دولا لمصر للمساهمة في دعم الموازنة المصرية وصرح أحمد القطان سفير السعودية بمصر في مقابلة تلفزيونية له مع قناة العربية انه سيتم ارسال هذه المساعدة في شهر يونيو واشار في حديثه الى عدم وجود ازمة بين البلدين وفي رده عن توقيت عودته لمصر قال بان القرار بيد خادم الحرمين عن اسباب سحب السفير السعودي من مصر ذكر بانه جاء حماية للعلاقات بين مصر والسعودية بعد تطورات الأحداث التي شهدتها سفارة السعودية بمصر وان ما حدث بالقاهرة لا يمثل إلا قلة من الشعب المصرى.

احمد القطان

التعليقات

  1. حــــزب الأحــــرار الشعب مصدر السلطات

    صاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين المفدى الملك/
    عبد الله بن عبد العزيز آل سعود … حكيم العرب … وقائد المسلمين … حفظه الله وكرمه
    …. بسم الله الرحمن الرحيم .. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ صدق الله العظيم …… هذه هي الدنيا .. الغابرة الفاجرة الموحشة الظالمة المظلمة التي تأخذ منا ولا نأخذ منها ….. وهذا هو الموت كأساً منا من شربه ومنا من ينتظر .. وهذه هي حكمة الله تعطي العمر والملك والرزق والعزة لمن تشاء وتأخذها وتنزعها ممن تشاء حتي ولو كنا في بروج مشيدة ….. في يوم حزين على الامه ملبد بالغيوم السوداء ولم تشرق له الشمس !!!.. فقدت الأمة العربية والإسلامية رجلاً في حجم أمة .. زعيماً مخلصاً لله وللإسلام ثم لملكه وشعبه وأمته العربية والإسلامية ….. رجلاً قوياً في الحق .. ليناً ورقيقاً مع الضعفاء والمظلومين .. رجلاً كريماً عادلاً يخشي الله وتعاليمه وكتبه ورسله .. رجلاً أميناً مع نفسه ومع من أستخلفه .. كريماً يسعي لإسعاد الناس .. أصيلاً نابعاً من أسرة كريمة ومكرمة .. متميزا فى خلقه ومخافة الله … بارك الله فيه وفي خلفه ونسله وزريته وفي علمه وصدقته الجارية …..
    أنه الكريم بن الأكرمين المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير / نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي الأمين .. الذي ندعو له بأن يدخله الله فسيح جناته مع الرسل والأنبياء والشهداء والصديقين وأن يطوقه بحبه ورعايته وان يمتعه متعة الآخرة ويجلسه مع الرسل والأنبياء والشهداء والصديقين ….. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم .
    ………. يتشرف حزب الأحرار قيادات وأعضاء في جميع المحافظات .. أن يتقدم بأعلى درجات العزاء والمودة والصبر والسلوان لجلالة خادم الحرمين الشريفين المفدى الملك/ عبد الله بن عبد العزيز آل سعود كرمه وأطال عمره الله .. وجميع أصحاب السمو الملكي وأصحاب السمو والشعب السعودي العظيم والأمة العربية والإسلامية وبصفة خاصة شعب مصر العظيم بخالص العزاء علي فقدان العزيز الغالي صاحب الأيادي البيضاء بالخير واليمن والبركات والدعاء لله سبحانه وتعالي بأن يعزه ويكرمه ويطوقه بحبه ورعايته أنه نعما المولي ونعما المستجاب إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ صدق الله العظيم …… رئيس حزب الأحرار المصري النائب/ محمد فريد زكريا الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار ــ عضو مجلس الشورى الأسبق..أنه في يوم 16/6/2012 م ــ الموافق 26 رجب 1433 هـ الساعة الواحدة ظهراً…117ش المنيل القاهرة ت : 23657026ـــ 01001024879

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.