وفاة ولي العهد السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز

1339842820_nayef
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

وفاة ولي العهد السعودي الامير نايف بن عبد العزيز هكذا اطلت علينا قناة العربية وقناة CBC منذ قليل اثناء متابعة احداث انتخابات الرئاسة المصرية حيث تم الاعلان عن وفاة الامير محمد نايف بن عبد العزيز ولي العهد السعودي حيث اعلن الديوان الملكي السعودي منذ قليل نبأ وفاة العاهل السعودي الامير نايف بن عبد العزيز وذلك خارج المملكة السعودية على ان يتم صلاة الجنازة علية يوم الاحد القادم ” غدا ” عقب صلاة المغرب في المسجد الحرام بمكة المكرمة حيث يصل جثمانة في وقت متأخر من مساء اليوم السبت حيث توفي في نيويورك بعد رحلة طويلة مع المرض.

يذكر ان الامير نايف هو الابن ال 23 للملك عبد العزيز  بن عبد الرحمن ال سعود الذكور من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري وكنيتة  أبو سعود نسبة إلى إبنه الأكبر سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود.

يذكر ان الفقيد كان قد تولى العديد من الماصب قبيل رحيلة كان اخرها منصب ولي العهد السعودي وذلك بعد وفاة الامير سلطان بن عبد العزيز آل سعود قبلها شغل منصب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء منذ  2009 وكان وزير الداخلية منذ عام 1975.

ولي العهد السعودي نايف بن عبد العزيز
وفاة ولي العهد السعودي نايف بن عبد العزيز

التعليقات

  1. اللهم يا حي يا قيوم أرحم الأمير نايف رحمة واسعة وادخله الجنة واجعل قبره روض من رياض الجنان

    يارب على قبر نايف تسوق المزون
    وسمية تنثر كل ديمة
    مرحوم يا اللي بالقبر مدفــــــــون
    يا اللي جمع كل الصفات الوفية .

    فقدناك يانايف يا أسد السنة الله يذكرك بالخير

  2. حسبي الله ونعم الوكيل ووانا الله وانا اليه ؤاجعون اتمنى من العلي القدير العفو والمغفره وطهر لمقامي صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز رحمه الله اللهم اغفرله وطهره والبسهه طهرك يا الله واخلفه من بعده خيرا على الوطن والبلاد انك سميع عليم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.