اغتيال شرطيين برصاص مجموعة إرهابية في برج بوعريريج

اغتيال شرطيين برصاص مجموعة إرهابية في برج بوعريريج
وحدات مكافحة الشغب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .
اغتالت مجموعة إرهابية صباح اليوم الخميس شرطيين وأصيب الثالث بجروح ببلدية زمورة في برج بوعريريج شرق الجزائر العاصمة، عقب قيام المجموعة الإرهابية المجهولة العدد، بإطلاق الرصاص على السيارة التي كان على متنها أعوان الشرطة الثلاثة .
ولم يتم الكشف عن ملابسات هذه العملية الإرهابية، من اي جهة رسمية ولم يتبنى أي تنظيم إرهابي العملية، وبثت منذ قليل قناة النهار الفضائية في خبر عاجل على شاشتها “استشهاد عنصرين من أفراد الشرطة وإصابة آخر بجروح خطيرية في برج بوعريريج” .
يذكر ان الجزائر شهدت منذ يومين احتجاج بعض أفراد قوات مكافحة الشغب بدأ في غرداية جنوب الجزائر، وانتقل يوم أمس لمقر الرئاسة في الجزائر العاصمة، وانتهى بعد لقاء الوزير الأول عبد المالك سلال بممثلي الوحدات المشاركة في الاحتجاج، بتعليمات من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة .
تحديث

كشف مصدر أمني أن مجموعة إرهابية اغتالت زوال اليوم الخميس، شرطيان اثنان في كمين إرهابي على مستوى بلدية زمورة الواقعة على نحو 30 كلم شمال غرب ولاية برج بوعريريج.

وأوضح المصدر أن العملية الإرهابية وقعت في حدود الساعة الواحدة زوالا، جاءت اثر كمين إرهابي استهدف سيارة تابعة للشرطة كان على متنها 3 افراد من قوات الشرطة، استشهد شرطيان في عين المكان، وتم نقل شرطي آخر اصيب بجروح وصفت بالخطيرة، إلى مستشفى بوزيدي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.