اخبار سوريا اليوم الجمعة 9يناير كما تم رصدها من الصحف الصورية المهتمة بمتابعة أخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الجمعة 9يناير كما تم رصدها من الصحف الصورية المهتمة بمتابعة أخبار سوريا
SYRIA-CONFLICT
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اخبار سوريا اليوم الجمعة 9يناير، رصد اخر وأهم اخبار الشأن السوري من خلال موقع كلمة الاخبارية، حيث سنتابع من خلال موقعنا اهم اخبار دمشق و حلب وكل المناطق السورية، فضلا عن انتشار داعش في سوريا.

دافع لجنة حرية الصحفيين السوريين على المعرض الدولي الذي تم نشره من قبل احد الناشطين في الخارج وخاصة في الامم المتحدة، حيث قام الناشط بالتعاون مع منظمة حقوق الانسان السورية بنشر اجدد الصور التي تظهر حجم الكارثة التي الت اليها سوريا خاصة على مستوى البنية التحتية.

حيث كان ممثل الامم المتحدة في سوريا الذي حل على اراضي حلب بالتقاط العديد من الصور المؤثرة التي تظهر العديد من الاطفال يفترشون الحجر في جو لا يقبل اي قلب حي في هذه البشرية خاصة مع تقدم بعض الأطراف المسلحة على الجزء اليميني من مدينة حلب.

اخبار سوريا اليوم الجمعة 9يناير

وكالة اسوتشيد برس البريطانية كشفت على لسان مصورها فاسيتيان والذي قام بزيارة الى سوريا من اجل التقاء العديد من الصور التي تلخص الوضع في سوريا داعيا السلطات الغربية والقوى العالمية بضرورة التدخل لمساعدة مجموعة الاطفال و النساء والشيوخ الذين يعانون من البرد وقلة ادنى شروط العيش.

2- تتواصل داعية خبر تحطيم الضريح الاثري للإمام النووي  الذي يرجع تاريخه الى القرن 13 عشر على يد مجموعة مسلحة في سوريا تطلق على نفسها جبهة النصرة، الخبر لاقا انشار في العديد من وسائل الاعلام المحلية والعالمية حيث استنكرت كل اللجان المهتمة بالأثار في سوريا العمل الذي اقدم عليه بعض العناصر من جبهة النصرة والمتمثل في تحكيم الضريح الأثري الذي يعد من اهم الاضرحة في سوريا، المتحدث الرسمي باسم جبهة النصر اكد ان هذا العمل جاء من اجل تخليص الناس والشعب السوري من البدع و الخرفات التي يلتمس بها بعض السوريين العدر من أجل التقرب اليه والذي يصل في بعض الاحيان الى حد العبادة.

اخبار سوريا اليوم الجمعة 9يناير.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.