طلاق زوجين في الاردن والسبب العاصفة ” هدى “

طلاق زوجين في الاردن والسبب العاصفة ” هدى “
اقعدى يا هدى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مواقع التواصل الاجتماعي قد تسبب مشاكل بين الزوجين وقد تؤدي الى الطلاق مثل ما حدث في الاردن من مشكلة بين زوجين على تعليق كتبه الزوج ادى الى شجار ثم الطلاق .

“أنتِ باردة يا هدى”  هذه العبارة كانت تحديث حالة لاحد الاردنين على برنامج المحادثة الفورية ” واتساب whatsapp ” التى ما ان شاهدتها زوجته واسمها ” هدى ” حتى ثارت ثائرتها وبدأت الخلافات والشجارات مع زوجها حيث اعتبرت ان ما كتبه الزوجه مقصود بها هي .

الزوج محاولا الدفاع عن نفسه ويشرح لها ان ما يقصده هو العاصفة الثلجية ” هدى ” ولكن جميع محاولات الزوج اقناع زوجته بذلك بائت بالفشل .

الزوج بعد فشله في اقناعها انفعل بشدة عليها حتى وصل الامر به الى ضربها ثم تطليقها .

” العاصفة هدى ” هي عاصفة ثلجية شديدة البرودة ضربت العديد من دول الشرق الاوسط وادت الى ايقاف مظاهر الحياة في بعضها وكالعادة احتفت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقعى التواصل الاشهر فيس بوك وتويتر باي حدث بالكثير من التعليقات والصور الساخرة حول تلك الموجة الباردة .

على تويتر اطلق النشطاء هاشتاج تحت اسم #عاصفة_هدى نشر تحته العديد من التعليقات والصور الساخرة وكان هذا الوسم هو الاكثر تداولا في الايام الماضية بين الاردنين حيث تعدى اكثر من ربع مليون تغريدة .

اكثر الجمل التى تم تداولها ساخرة من العاصفة هدى جملة ” أقعدي يا هدى ”  وهو استدعاء لجملة «اقعدي يا هند» التي أطلقها النائب يحيى السعود على النائب هند الفايز، واصبحت «مثالا» يتندر به الاردنيون.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.