“ناسا” تحذر من اعصار كارثى يضرب مصر خلال الايام القليله القادمه اليكم تفاصيل الخبر

“ناسا” تحذر من اعصار كارثى يضرب مصر خلال الايام القليله القادمه اليكم تفاصيل الخبر
10171300_559528307516169_8252505640878228923_n6
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى تصريحات جديده لها علقت هيئة الارصاد الجويه على انتشار خبر تحذير وكالة ناسا من اعصار يضرب المناطق الشماليه من مصر خلال الايام القليله المقبله ، حيث قالت الهيئه بانه لا صحه تماما لهذا الخبر وانه تم زج اسم الوكاله الفضائيه ناسا فى الخبر حتى يتاكد الخبر بشكل كبير لدى القارئ .

اما عن الصوره التى انتشرت مع الخبر الكاذب فقالت الهيئه ان الصوره بالفعل تخص الوكاله الفضائيه ناسا وذلك من الالبوم الضخم الموجود على موقع وكالة ناسا والذى يضم العديد من المرئيات الفضائيه للظواهر الطبيعيه التى تلتقط من الفضاء الخارجى .

واضاف خبراء هيئة الارصاد الجويه ان هذه الصوره التى تم نشرها مع الخبر هى عاصفه رمليه خرجت من مصر الى البحر المتوسط وكان هذا فى عام 2008 تحديدا فى الخامس والعشرين من سبتمبر لعام 2008 وهى ظاهره شبه سنويه .

وطالبت الهيئه الجميع فى المساهمه فى تكذيب الخبر وتاكيد انه لا صحه لوجود اى اعصار على مصر خلال الايام القادمه .

التعليقات

  1. ناسا تحزر من اعصار …………..الحمد للة ان هذة الوكالة ليست من ملائكة اللة عز وجل الموكلون بتنفيذ اوامر اللة من تيسير السحاب وتسكين القمر وانجوم والشمس والبراكين والزلازل والاعاصير والرعد والبرق كل هذا من شان اللة جل شانة وعظمتة واذا اراد اللة بنا شيا فنحن لة راضون بكل ما ياتى بة لنا …..فلا تزعجكم وكالة امريكية او حتى وكالة البلح ……فسيروا على بركة اللة واعملوا بجد ونشاظ حتى يرتقى ببلادنا ولن يصيبنا الا ماكتبة اللة علينا………………..

  2. الناس ذنوبها كثرت وربنا بيمهل وﻻ يهمل يقول الله تعالي وان لم تتوبوا وتستغفروا يأتي الله بخلق جديد!سواء أن كان في إعصار أم ﻻ مش حتفرق اللي يفرق حسن الخاتمة اللي بقي عندنا مابيفرقش ياريت الناس تفوق شويه لنفسها ولضمائرها عشان ربنا يحفظها ويحفظ مصرنا الحبيبه قربوا لربنا شويه انتوا بينكم وبين أنفسكم تعلمون جيدا أننا ابتعدنا كثيرا عن حقوق الله أسأل الله العفو والعافيه للمسلمين في كل مكان ويصلح أحوالهم وأحوالنا ويثبت خطانا علي طريق الله ( أن الله لايغير ما بقوما حتي يغيروا ما بانفسيهم ) بشروا وﻻتنفروا الحل بسيط جدا وهو الرجوع الي الله اخوتيحتي نعيش في أمن وأمان في رعاية ربنا بإذن الله تعالي ارجوكم اخوتي واخواتي في الله أوصيكم واياي بكثره الاستغفار ﻻن الاستغفار يرفع البلاء ويزيد في الرزق ويكثر في الأموال والأولاد ادعوا الله لي ولكم أن يحسن خاتمتنا جميعا بإذن الله تعالي ويبعد عنا الإعصار والابتعاد الغير متوقع من غضب الله علينا (اللهم إنا نسالك العفو والمغفرة يارب العالمين)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.