زوج شاب يوظف 23 فنانا لتقديم هدية عيد ميلاد لزوجته الشابة أغرب هدية !!

زوج شاب يوظف 23 فنانا لتقديم هدية عيد ميلاد لزوجته الشابة أغرب هدية !!
زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-9
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

من المتعارف عليه في كل المجتمعات ان أغلب الأزواج يقدمون لزوجاتهم هدايا في المناسبات مثل عيد ميلاد الزوجة أو عيد زواجهما أو مناسبات خاصة اخري ترتبط بأحداث سعيدة بين الزوجين وهذه الهدايا تسعد الطرف الاخر ليس للقيمة المادية لها وانما تكون هذه الهدايا كتعبير عن الحب والاحترام المتبادل بين الزوجين وبعد مرور عدة سنوات على الزواج تصبح هذه الهدايا امرا ضروريا اذ أن ضغوط الحياه قد تشغل كل من الزوجين قليلا عن عن الاخر فتكون هذه الهدايا كتعبير من طرف للطرف الاخر عن مشاعره نحوه كما هي لم تتغير برغم ضغوط العمل والأطفال ومتطلبات الحياة .

وهذه الهدايا غالبا لا تقاس بالقيمة الماديه لدي أغلب الزواجات والازواج فالبعض يقدم هديه لا تقاس بقيمة ماديه أبدأ أي لا قيمة مادية لها وبالرغم من هذا تلقي قبولا كبيرا لدي الطرف الاخر فالقيمة المعنوية في هذه الهدايا هي الجانب الأهم وليس القيمة المادية فتجد أحدهم يقدم لزوجته باقة من الزهور الجميلة ويخرج معها لقضاء أمسية جميله خارج المنزل تعبيرا عن حبه لها  وهناك أيضا بعض السيدات تتهتم بالقيمة الماديه اذ أن الهديه لديها تقاس بقيمتها المادية فكلما ارتفع ثمن الهديه وقيمتها الماديه كانت الهديه أكثر قيمة عندها وأحيانا يكون ذلك من أجل أن تتفاخر على النسا الأخريات بالهديه التي قدمها لها الزوج فالنسبة لهذا النوع الهدايا الأغلي ثمنا تعبر عن حب أكبر وان كانت هذه (( حقيقة مزيفه )) .

وكل شخص يحاول جاهدا أن يبتكر في الهديه التي سيقدمها لزوجته في عيد ميلادها أو عيد زواجهما وأن لا تكون الهديه معتاده وأنا شخصيا لاحظت هذا بين أصدقائي اذا ان بعضهم يقدم مج سحري (( كوب لتقديم النسكافيه )) هذا المج بأختصار توضع عليه صورة الزوجه أو صورة تجمع الزوجين أو أي صورة يختارها من يريد عمله ولكن لا تظهر هذه الصورة ا حينما تقوم الزوجه بوضع شيئ ساخن في الكوب  مثلا عند امتلاء الكوب بالنسكافيه تظهر الصورة بوضوح وعند افراغ الكوب من النسكافيه تبدأ الصورة بالتلاشي حتي تختفي تماما وهكذا في كل مره يمتلأ فيها الكوب بشئ ساخن والبعض الاخر قد يلجأ للهدايا الذهبيه والفضيه المنقوش عليها اسمه أو اسم زوجته  وغالبا ما تكون هذه الهدايا ذات قيمة ماديه قليله ولكنها قيمة معنوية كبيره وقد يلجأ البعض الاخر للهدايا الذهبيه الثمينة والتحف النادرة الباهظة الثمن .

ولكن اذا كنت تفكر أنت في القيام بشيئ نادر لم تسمع به زوجتك من قبل ويكون امرا مدهشا لها فقد يكون لك فيما فعله الزوج الشاب (( ارنست برلين ))  خير مثال اذا ما الذي فعله ارنست برلين مع زوجته الشابة آجنيس ؟ لقد فعل ارنست شيئا لم يسبقه اليه احد أو على الاقل لا نعلم حتي الان أحدا سبقه الى تقديم مثل هذه الهديه حيث قام ارنست باستئجار عدد كبير من الفنانين ((23 )) ولم تكن هديته عبارة عن مجوهرات أي شيئ مادي مكن ان تقتنيه الزوجه وانما طلب الزوج الشاب من الرسامين أن يقومو برسم مجموعة فنية كبيره ومختلفه من الصور لزوجته وابنه البالغ من العمر 8 أشهر .

أخذ الفنانون الوقت الكافي لاخراج أفضل ما لديهم وانتهو من عملهم باخراج 40 لوحة رائعة تجمع الام وابنها وايضا تجمعها مع زوجها في مواقف عدة منها الرومانسي ومنها المضحك ثم بعد ذلك اخذ ارنست اللوحات التي رسمها الفنانون وقبل ان يقوم بتقديمها لزوجته وضع كاميرا ولكنه أخفاها لتصوير ردة فعل زوجته عندما تشاهد اللوحات ثم أطلع زوجته على اللوحات والتي كان رد فعلها رائعا وفرحت فرحا شديدا  حتي بدا عليها الانبهار مما قام به زوجها الشاب وبدت مصدومة من هذه الهدية السعيده والفريده من نوعها وبعدما انتهي الزوجان من الاحتفال بعيد ميلاد الزوجه أخذ ارنست الكاميرا وقام بنشر الفديو على صفحاته الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي وقام أيضا بمشاركة الفديو على موقع لمشاركة الفديوهات العائلية وحقق هذا الفديو عددا كبيرا جدا من المشاهدات وقام المتابعين بتهنئة الزوجه بعيد ميلادها وبتهنئة ارنست على حسن اختياره للهدية الفريدة .

أنت أيضا سيمكنك ان تشاهد الهديه التي قدمها الزوج الشاب ارنست الي زوجته  حيث سنضع لكم هنا مجموعة من الصور لبعض اللوحات التي قدمها ارنست لزوجته ولكن هل اعجبتك هدية أرنست ؟ نتمني منك ان تشاركنا رأيك بهدية أرنست عبر التعليقات أيضا تخبرنا بالهديه التي تفضل تقديمها لزوجتك في يوم ميلادها أو في عيد زواجكم أو أي مناسبة خاصة  !! مهلا الأمر ليس مقصورا على المتزوجين أنت أيضا معني بهذا الكلام ! أخبرنا ما هي الهديه التي تحب أن تقدمها لخطيبتك أو لمحبوبتك بوجه عام ؟ الان نترككم لمشاهدة بعض صور هدية ارنست .

زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-1 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-2 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-4 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-5 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-6 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-8 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-9 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-10 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-11 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-12 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-13 زوج-يوظف-23-فنان-ليقدم-هدية-عيد-ميلاد-زوجته-14

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.